عادي

ترفيه وهدايا لعمال معهد الشارقة للتراث

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظم معهد الشارقة للتراث، احتفالاً بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من شهر مايو من كل عام، وذلك تكريماً وتقديراً لجهود العمال، ودورهم في بناء المجتمع، حيث أقام المعهد يوماً ترفيهياً للعمال.

وقال الدكتور عبد العزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث: «نتوجه بالتحية والتقدير إلى كل عامل في دولة الإمارات عموماً، ولعمال معهد الشارقة للتراث خصوصاً، في يوم العمال العالمي، فلكل عامل من العمال دور كبير وحيوي يتجلى في مختلف المجالات، حيث لهم مساهمات أساسية في النهضة العمرانية والخدمية التي تشهدها الشارقة خصوصاً ودولة الإمارات عموماً».

وأكد أهمية دور وجهود العمال في التنمية والنهضة العمرانية والخدمية، وحرص المعهد على تكريمهم كنوع من التقدير والعرفان، بما يقدمه العمال في مختلف مواقع العمل عموماً، والعمال الذي يعملون بالمعهد بمختلف وظائفهم ومسمياتهم ومواقعهم.

ولفت إلى أن للعمال دوراً كبيراً في النهضة العمرانية في بلادنا، وقد قدموا الكثير من الجهود والأعمال والخدمات التي أسهمت في الارتقاء بالمشهد العمراني والتنمية الشاملة التي تشهدها الإمارات، مشيراً إلى أن الاحتفال باليوم العالمي للعمال هو في صميم توجهات ونهج دولتنا الذي يعكس مدى وعمق اهتمام قيادتنا الرشيدة وحكومتنا وسياساتها بدور العمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx555vb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"