عادي

حاكم عجمان وولي عهده يطلعان على إنجازات وخطط «نافس»

12:38 مساء
قراءة دقيقتين
1

عجمان - وام
استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في مجلسه بالديوان، الثلاثاء، غنام بطي المزروعي الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية.
واطلع سموهما خلال اللقاء من الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، على برامج وخطط ومبادرات واستراتيجية مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية والبرنامج الوطني «نافس»، الهادف إلى رفع تنافسية الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص وتطوير المبادرات اللازمة لتوجيه وتأهيل الشباب للاستفادة من الفرص التي يوفرها القطاع الخاص في الدولة.
وجرى خلال اللقاء استعراض خطط ومبادرات برنامج «نافس» الذي أطلقه المجلس، وما حققه من زيادة في أعداد المواطنين العاملين في القطاع الخاص.
وأكد صاحب السمو حاكم عجمان، أن «نافس» خطوة مهمة لتقليص الفجوة بين القطاعين الحكومي والخاص، وفي تمكين الكفاءات الإماراتية في القطاع الخاص وتوظيف جهود الكوادر الإماراتية للمساهمة الفاعلة في نمو الاقتصاد الوطني وتعزيز تنافسيته في المستقبل.
وثمّن سموه دور القائمين على عمل المجلس وجهودهم في تنفيذ خطط البرنامج في جميع مراحله، لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية واستثمار الطاقات في بناء المستقبل ودفع مسيرة التنمية المستدامة والشاملة في القطاع الخاص.
حضر اللقاء.. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين، وحمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم، وطارق بن غليطة مدير مكتب الحاكم، ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي العهد، وراشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية وعدد من كبار المسؤولين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwzyatf6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"