عادي

ختام ناجح لبطولة دبي لصيد الأسماك

22:48 مساء
قراءة دقيقتين
المتوجون على المنصة

اختتمت بنجاح فعاليات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد أسماك الكنعد والسكل، والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن فعاليات الموسم الرياضي البحري 2022-2023.

وحقق الحدث نجاحاً لافتاً، تمثل في مشاركة ما يزيد على 70 متسابقاً تنافسوا على مدار أربعة أيام على التوالي على ألقاب وجوائز فئتي الكنعد والسكل، والتي وصل مجموعها إلى مبلغ 165 ألف درهم، وزع 135 ألف درهم منها للفائزين في فئة الكنعد، و30 ألفاً لأبطال فئة السكل.

وتصدر المتسابق رقم 3 جاسم حسن المرزوقي الترتيب العام لمنافسات فئة الكنعد، بعدما وُفق في صيد سمكة بوزن 28.5 كلغ، وطول وصل إلى 150 سم، في اليوم قبل الختامي؛ ليفوز بناموس هذه الفئة ويحصل على مبلغ 25 ألف درهم.

وحل في المركز الثاني لهذه الفئة المتسابق رقم 13 علي الحاج المحيربي، الذي اصطاد سمكة بوزن 26.2 كلغ، وطول 149 سم، وبفارق ضئيل احتل المركز الثالث المتسابق رقم 39 صادق عاشور سعيد.

وشهدت مسابقة فئة السكل تنافساً ساخناً بين المشاركين، ظهر في تقارب الأوزان، وأسفرت في النهاية عن فوز المتسابق عبدالله أحمد المهيري، الذي اصطاد سمكة بوزن 23.7 كلغ، وبطول وصل إلى 127 سم؛ حيث نال مبلغ 15 ألف درهم.

وذهب المركز الثاني في فئة السكل إلى خالد خلفان الرميثي، وحل ثالثاً عبدالله حمد المزروعي.

وقام محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يرافقه أيوب الخاجة، مدير عام شركة دلما مارين للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية، وخليفة الحمادي، مدير (اليازي مارين)، بعد ختام المنافسات بتتويج الفائزين في احتفالية خاصة في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وأشاد محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بمستوى المشاركة في منافسات الجولة الثانية، والتي أوفت بالوعود، من خلال نوعية الأسماك الواصلة، وكمية الأوزان النوعية، ما يُشير إلى المهارات العالية للمشاركين في أداء مهامهم.

وأثنى المري على التعاون اللافت من الشركات والمؤسسات الوطنية، ومنها شركة دلما مارين للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية، التي قدمت جائزة قيمة لبطل الموسم ومؤسسة «اليازي مارين» التي أهدت الفائزين جوائز عينية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r36brun

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"