عادي

كونتي يتنزه في باريس .. وبطاقات ريتشارليسون أكثر من أهدافه

11:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
نشر الإيطالي أنتونيو كونتي – مدرب توتنهام السابق – صوراً مع زوجته أليزابيثا وابنته فيتوريا على حسابه في إنستغرام، وهو يتنزه في المعالم التاريخية في العاصمة الفرنسية باريس، وكتب كونتي تحت الصور: «نهاية أسبوع في باريس مع عائلتي، #عطلة #استرخاء #عائلة».
وانهالت التعليقات على الصور من مشجعي توتنهام، ومنها: «نفتقدك كوتش في سبيرز» و«أراهن أنك سعيد لأنك لا تقلق على نتائج توتنهام كل أسبوع» و«أسبوعان بعيداً عن توتنهام وعاد كونتي شاباً».
وتراجع أداء توتنهام بعد إقالة كونتي؛ إذ يحتل المركز السادس حالياً بفارق 9 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
من جهتها، سلطت صحيفة الصن البريطانية، الضوء على البطاقات الصفراء التي حصل عليها البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام، بسبب خلع قميصه أثناء الاحتفال، وتبين أنها أكثر من أهدافه.
واحتفل ريتشارليسون القادم إلى توتنهام مقابل 60 مليون إسترليني من إيفرتون الصيف الماضي، بهدفه في أول مباراة كاملة يلعبها مع فريقه الجديد أمام فولهام، وأمسك بالكرة وركض نحو عمود الزاوية وخلع قميصه ظناً منه أنه منح فريقه التقدم 3-1، لكن تم إلغاء الهدف من قِبل الفار بسبب تسلل زميله ريان سيسينيون.
وبعد تسجيله هدف التعادل في معقل ليفربول مؤخراً، خلع ريتشارليسون قميصه أيضاً، وحصل على بطاقة صفراء، وزادت أوجاعه عندما سجّل جوتا هدف الفوز لليفربول لتصبح النتيجة 4-3، وعلق المشجعون: «هذا لا يحصل إلا في توتنهام»، و«إنه مناسب فعلاً لتوتنهام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f7r67x7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"