عادي

أريكسون تعرض للطرد من سيتي في حفل كاريوكي

15:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح
كشف السويدي سفن جوران أريكسون مدرب منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي السابق، عن كواليس إقالته من تدريب سيتي في 2008 من قبل المالك التايلاندي السابق تاكسين شيناواتارا.
وكشف أريكسون عن رغبة لاعبي سيتي حينها بالتظاهر ضد المالك قبل مباراة الهزيمة الثقيلة أمام ميدلزبرة 8-1 وقال: «قبل يومين من المباراة، جاء الكابتن ريتشارد دون لمكتبي وقال لي إن اللاعبين قرروا عدم خوض المباراة احتجاجاً على شيناواتارا فقلت له يجب أن تذهبوا لملعب ميدلزبرة ويجب أن نلعب. خسرنا لأننا قدمنا مباراة فظيعة، لا أحد كان يرغب في اللعب».
بعد الخسارة قال شيناواتارا، رئيس وزراء تايلاند ومالك سيتي السابق: «سمعت أننا خسرنا 8-1، كانت تلك القشة التي قصمت ظهر البعير».
وكشف أريكسون عن دعوة المالك له وللاعبين لحضور حفل كاريوكي (وهو حفل يقلد فيه الحاضرون الأغاني الشهيرة) في أحد مطاعم تايلاند، وقال: بعد انتهاء الموسم قرر المالك وجوب سفرنا جميعاً إلى تايلاند وأثناء الساعات الأخيرة من وجودنا في المطعم أخذ المالك الميكروفون وتوجه لطاولة الكادر التدريبي وبدأ يقول: هل يجب أن أبقى أم أرحل؟ لم أصدق ما أسمع وتساءلت إن كنت أحلم. بعد يوم من الحفل أراد تناول الإفطار معي قبل سفر العودة وأخبرني بأنني مطرود وعندما سألته عن السبب 3 مرات أجاب: لا أدري، مجرد حدس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s8uvxyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"