عادي

اتحاد جدة لا يريد التفريط بنقاط التعاون

16:16 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض:عيسى الحكمي
يسعى اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي إلى استعادة فارق النقاط الست بينه وبين مطارده النصر الذي يتأخر 3 نقاط ،عندما يحل الأول ضيفاً الأربعاء على التعاون على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة ضمن الجولة 25.
تنطلق المباراة عند الثامنة بتوقيت الإمارات ،وتنقلها قنوات ssc الناقل الرسمي للدوري السعودي.
وصل الاتحاد دون نجمه الشاب زكريا هوساوي الذي طرد في المباراة الأخيرة أمام الشباب وتعرض لعقوبة انضباطية لمدة 6 مباريات بسبب قيامه بسلوك غير رياضي ضد لاعب من الفريق الخصم.
ويمتلك الاتحاد الذي يدربه البرتغالي نونو سانتو 59 نقطة ،ما يجعله الفريق الأقرب لحصد اللقب قياساً بسلسلة الانتصارات المتصلة وفوزه على أقرب منافسيه النصر والشباب ،في حين يدخل التعاون المباراة وهو في المركز السادس برصيد 37 نقطة ويتأخر بنقطتين عن الفتح الخامس والذي سيلعب أمام مضيفه الشباب.
وعلى الورق من غير المتوقع سقوط الاتحاد قياسا بالنتائج والأداء الرائع مع المدرب سانتو وتألق نجومه بقيادة المصري أحمد حجازي والثنائي البرازيلي كورنادو ورومارينهو ،في المقابل يستعيد التعاون الذي يدربه البرازيلي شاموسكا خدمات البارغواني كاكو ليشكل بجانب تاوامبا والإسباني الفارو ميدران أهم تطلعات السكري للخروج بنتيجة إيجابية والثأر من خسارة الذهاب 3-0.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد تنطلق عند العاشرة والنصف مباراة الشباب الثالث وضيفه الفتح الخامس في مهمة ثأرية بالنسبة لأصحاب الأرض بعد الخسارة ذهاباً 1-4 ،ولتلميع الصورة بعد الخسارة من الاتحاد والمحافظة على المركز الثالث الذي يحتله الفريق برصيد 50 نقطة متقدماً بنقطة واحدة عن الهلال الرابع.
وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة يستقبل الوحدة الثالث عشر فريق ضمك العاشر وكلاهما يحتاج للفوز من أجل تغيير الصورة المختلفة في الدوري وخاصة الوحدة الذي يمر بنشوة التأهل إلى نهائي كأس الملك.
وكانت الجولة قد انطلقت الثلاثاء بأربع مباريات ،فاز من خلالها أبها على العدالة بهدف دون مقابل ،وانتصر الرائد على الباطن 3-0 وتغلب الخليج والطائي على الاتفاق والفيحاء بهدفين لهدف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybbd84wm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"