عادي

المرزوقي بطل صيد الأسماك في دبي

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المرزوقي يتسلم جائزة الموسم من الخاجة والمري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة دبي لصيد الأسماك «كنعد وسكل» التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة موسم 2022-2023 عن هوية بطل الموسم في مسابقة صيد أسماك «الكنعد».

وتُوج المتسابق جاسم حسن محمد علي المرزوقي بطلاً للموسم، بعدما حرص على المشاركة في الجولتين الأولى والثانية لبطولة دبي، حيث بلغ مجموع وزن أسماكه التي شارك بها في المسابقة 48.5 كيلو غراماً، ليتفوق بأقل من كيلو غرام واحد عن منافسه المتسابق علي إسماعيل حسين الحوسني الذي حل ثانياً.

وحصل بطل موسم صيد أسماك الكنعد على الجائزة المالية القيمة التي رصدتها شركة دلما مارين للتجهيزات الصناعية والخدمات البحرية، والتي وصل مجموعها إلى مبلغ 25 ألف درهم، تسلمها في الحفل الختامي، بحضور أيوب الخاجة مدير عام شركة دلما مارين، ومحمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في النادي.

وأشاد جاسم حسن محمد علي المرزوقي بالدور الكبير الذي يلعبه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في تطوير المسابقة، وزيادة الاهتمام بها، ما يعزز من إقبال ومشاركة مختلف شرائح المجتمع في إحياء هذا الموروث الشعبي الكبير، والذي ارتبط بها الآباء والأجداد وتوارثها الجميع جيلاً بعد جيل، مؤكداً أنه لم يتوقع أن يعيش فرحة كبيرة بهذا الشكل مع ختام الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ewc5j3pm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"