عادي
عبدالله الشرقي يشيد بالنجاح التنظيمي

كازاخستان تتوج بالبطولة الآسيوية لمصارعة الذراعين

23:08 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الشرقي يتوج الفائزين

توج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، رئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة وعدداً من لاعبي بطولة آسيا لمصارعة الذراعين، والتي اختتمت أمس الأربعاء في فندق عجمان باهيه بالاس، بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة، بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي جينبيك موكامبيتوف، وعضوي الاتحاد الأمين العام محمد عبدالرحيم المري وفيصل الزعابي.

وأسفرت النتائج النهائية عن فوز لاعبي كازاخستان بالمرتبة الأولى، وحل ثانياً لاعبو قيرغيزستان، ثم أوزبكستان وإيران والهند وسوريا.

واكتسح منتخب أوزبكستان الميداليات الذهبية في بطولة الرجال بحصده 11 ميدالية ذهبية في جميع أوزان منافسات الرجال، وأيضاً 8 ذهبيات في فئة السيدات.

وفي نتائج منتخب الإمارات، أضاف اللاعب محمد حلس «مقيم في الدولة» ميدالية برونزية في الوزن المفتوح لليد اليمنى، كإضافة لإنجاز اللاعب عبدالله الشراري الذي حقق ميداليتين برونزية وفضية في فئة أصحاب الهمم.

وبارك الشيخ عبدالله الشرقي للاعبين الفائزين، متمنياً لهم المزيد من النجاح المستقبلي، وقال: «يسعدنا نجاح البطولة في كافة جوانبها وتحقيقها العديد من المكاسب، ونحرص دائماً على أن تظهر البطولات التي ننظمها أو نساهم بتنظيمها فنياً بأفضل صورة، ونحرص كذلك في اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية الإماراتي على أن نقدم أفضل التعاون مع اللجان المنظمة للبطولات، ونبارك للفائزين جميعاً نجاحهم في المنافسات. وقال جينبيك موكامبيتوف رئيس الاتحاد الآسيوي: «سعداء جداً للقدوم للإمارات وتنظيم بطولة آسيا، جئنا لنقدم نسخة مميزة وجميلة نعكس من خلالها النقلة النوعية والتطور الذي أصبحت عليه مصارعة الذراعين على مستوى العالم».

وثمن محمد عبدالرحيم المري الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية المكاسب المتحققة من خلال الاستضافة والمشاركة، مبيناً أن أبرزها تعزيز سبل التعاون مع الاتحاد الآسيوي لمصارعة الذراعين وفوز لاعبي الإمارات بثلاث ميداليات ملونة، كذلك تم منح شارة التحكيم لثلاثة محكمين إماراتيين وهم ناصر الوحشي وسعيد الماس وإبراهيم جاسم، وثلاث حكمات مواطنات وهن آمنة المري وابتسام شهيل وفاطمة صالح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yue3ka2a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"