عادي

التميمي يحتفظ بمنصب أمين صندوق دولي الجودو

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماريوس والتميمي وجاسم

احتفظ ناصر التميمي، الأمين العام لاتحاد الجودو، بمنصب أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو (IJF) لدورة خامسة تنتهي في 2027، مواصلة لمشواره الذي بدأ منذ عام 2007.

جاء فوز التميمي بالتزكية في دورة الاتحاد الجديدة برئاسة المجري ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي الذي فاز هو الآخر بثقة الجمعية العمومية، التي عقدت بالدوحة على هامش بطولة العالم للجودو 2023 بمشاركة 112 دولة، ومثّل جودو الإمارات في الاجتماعات محمد جاسم السجواني أمين السر المساعد.

وتلقّى التميمي، عقب فوزه، تهنئة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، مؤكداً بأن ثقة الجمعية العمومية مجدداً بفوز ممثل رياضة الإمارات تضاف لسجل شباب دولة الإمارات الحافل في مختلف المجالات الرياضية الإقليمية والدولية.

وأضاف الدرعي أن فوز التميمي بالتزكية يمثل دعماً للجودو الإماراتي، الذي قدّم ناصر التميمي لعضوية الاتحاد الدولي، وأمل حسن بوشلاخ أمينة صندوق الاتحاد الآسيوي للجودو لعدة دورات، ومحمد جاسم سجواني أمين السر المساعد نائب رئيس اتحاد غرب آسيا للجودو وعضو الاتحاد العربي للجودو.

من ناحيته أعرب التميمي عن شكره وتقديره لمحمد بن ثعلوب الدرعي؛ لدعمه المستمر والمتواصل، وتحفيزه لمسؤولي الاتحاد بشكل عام وله بشكل خاص، مؤكداً بأن تجديد الثقة في عضويته بالاتحاد الدولي يضاف لإنجازات الوطن الغالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hdtphjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"