عادي

«جيسون موموا» يصرخ في الأفعوانية الأسرع في العالم بأبوظبي

18:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أمضى سفير شؤون جزيرة ياس، الممثل الأمريكي الشهير «جيسون موموا» أوقاتاً استثنائية في عالم فيراري أبوظبي، حيث شوهد وهو يواجه مخاوفه على عدد من التجارب المشوقة مثل أفعوانية فورمولا روسا الأسرع في العالم، ولعبة سباق التيربو التي انطلقت به وبضيوفه الصغار عمودياً بسرعة كبيرة عبر السقف الأحمر الأيقوني لعالم فيراري أبوظبي.
وحرص «جيسون موموا» الذي يعرف بحبه للمغامرة والتحدي على تشجيع ضيوفه الصغار على مواجهة الصعوبات وركوب الأفعوانية تماماً كما يفعل الأبطال، وقد دفعت هذه التجربة المشوقة جيسون للصراخ طلباً للمساعدة، في حين استمتع الأطفال بتجربة سباق التيربو دون أي خوف أو تردد.
وخلال مقطع الفيديو الفكاهي الذي حقق شعبية كبيرة على الإنترنت، قال جيسون إن حركات الأكشن والقوة التي يقدمها في أفلامه هي ليست حركاته شخصياً، قبل أن يتسلم دمية لطيفة من أحد الضيوف الصغار الذين رافقوه في منطقة العائلة في عالم فيراري أبوظبي.
وتعد هذه التجربة هي الأولى ضمن سلسلة من التجارب والمقاطع التي سيقوم خلالها سفير شؤون جزيرة ياس المعين مؤخراً بتعريف متابعيه ومعجبيه خلالها حول الأسلوب الأمثل للاستمتاع بالتجارب الترفيهية المختلفة التي تمتاز بها جزيرة ياس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28s68e6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"