عادي

نيمار يضغط على «لايك» لمنشور ينتقد مبابي

11:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
عاد خلاف النجم البرازيلي نيمار مع زميله الفرنسي كيليان مبابي للعلن مجدداً، بعدما ضغط مهاجم نادي باريس سان جيرمان على زر إعجاب لمنشور انتقد فيه زميله مبابي.
وجاءت التطورات بعد هجوم مشجعي النادي الباريسي على منزل نيمار، والمطالبة برحيله ورحيل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حديقة الأمراء رغم مرور أسابيع على الخروج من المسابقة الأوروبية.
ونشر أحد المحللين البارزين لـ«الليغ 1» على حسابه في إنستجرام: «فريق سان جيرمان هذا هو الأسوأ في السنوات الأخيرة، لماذا؟ لأنهم مددوا لـ«أميرهم» مقابل مبلغ خيالي. نفس الأمير تسبب بخروج الفريق من دوري أبطال أوروبا لأنه تجاهل تمريرة سهلة لنيمار وسدد على حارس البايرن وفشل. هو يعتقد أنه أعظم لاعب الآن».
وكشفت صحيفة" ليكيب" الفرنسية عن ضغط نيمار على زر إعجاب على المنشور ومنشور آخر لمح لسعادة ميسي ونيمار في أيام برشلونة أكثر. نيمار بنفسه نشر رسالة غامضة وكتب: «لا تدع الآخرين يضعوك في عاصفتهم، ضعهم أنت في سلامك».
ويتعافى نيمار حالياً من إصابة بالكاحل تعرض لها مع منتخب البرازيل وقدم أداء جيداً عندما كان بخير هذا الموسم إذ سجل 18 هدفاً وصنع 17 في 29 مباراة بجميع المسابقات للفريق الذي يمتد عقده معه حتى 2025.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwzuf8t6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"