عادي

&e راعياً رئيسياً لقمة دبي للتكنولوجيا المالية

12:18 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تشارك &e كراع رئيسي في قمة دبي للتكنولوجيا المالية التي تنعقد تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ورئيس مركز دبي المالي العالمي، وينظمها مركز دبي المالي العالمي، يومي 8 و9 مايو في مدينة جميرا بدبي.
وتنعقد قمة دبي للتكنولوجيا المالية، الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة، لاستشراف التحديات وفرص التكنولوجيا المالية وحلولها المبتكرة، وستجمع أكثر من 5000 مدير تنفيذي ومسؤول تنظيمي وخبير تكنولوجي عالمي لمناقشة الابتكارات والتحديات في القطاع. وتتيح القمة التواصل بين الشركات الناشئة والمستثمرين وقادة القطاع، وتوفر للمبتكرين ورواد الأعمال فرصة لقاء أكثر من 1000 مستثمر.
ويستضيف الحدث شخصيات بارزة، بما في ذلك عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، وعيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي. وتشمل قائمة المتحدثين المتميزين في القمة بيل ونترز، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاندرد تشارترد، وبراد غارلينغهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة ريبل، وميليسا غوزي، المؤسس المشارك والشريك الإداري في شركة أربور فنتشرز ومايكل شاولوف، الرئيس التنفيذي لشركة فاير بلوكس من بين آخرين.
وتأتي مشاركة «&e» في القمة، بهدف تبادل الخبرات والتعاون مع اللاعبين الآخرين في القطاع المالي، بما يسهم في بناء منظومة مالية أكثر ابتكاراً وكفاءة.
ورحب محمد البلوشي، مدير مركز «إنوفيشن هب» و«فينتك هايف» التابعين لمركز دبي المالي العالمي، بانضمام &e بصفتها الراعي الرئيسي، مؤكداً أن ذلك يشكل دعماً كبيراً للقمة. وقال: «أصبح قطاع التكنولوجيا المالية أحد أسرع القطاعات نمواً في مركز دبي المالي العالمي، حيث يظهر تقرير الاقتصاد الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الصادر عن شركة Redseer أن الاقتصاد الرقمي للمنطقة البالغ 91 مليار دولار سينمو إلى أكثر من 251 مليار دولار بحلول عام 2027».
من جانبه، أعرب خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لـe& الحياة عن سعادته بإبرام هذه الشراكة مع قمة دبي للتكنولوجيا المالية. وقال: «نعتز بشراكتنا مع قمة دبي للتكنولوجيا المالية التي تنسجم أهدافها مع استراتيجية e& التي حددت التكنولوجيا المالية كواحدة من أبرز أولوياتها، عبر اتخاذها الخطوات الهادفة إلى التركيز على هذا القطاع عبر تطوير تطبيق e& money للارتقاء بالتجارب الرقمية للعملاء وتزويدهم بمنصة مالية شاملة ومبتكرة، إلى جانب الاستحواذ الأخير على حصة الأغلبية في تطبيق Careem Super App، وتطوير الحلول المالية وبناء الشراكات ذات الصلة على امتداد النطاق الجغرافي للمجموعة».
وتسلط القمة الضوء على جميع المواضيع التي تؤثر على مستقبل التمويل، بما في ذلك الويب 3.0، والميتافيرس، والبلوك تشين، والتمويل اللامركزي، والتشريعات وصنع السياسات والحاجة إلى تعزيز الشمول المالي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rk5fzky

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"