عادي

«بلدية رأس الخيمة» تنقل 4 خدمات رئيسية إلى مراكز تسهيل

12:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رأس الخيمة/وام
تسعى دائرة بلدية رأس الخيمة إلى تحسين متطلبات العمل اليومية، وتطوير جميع خدماتها، وترسيخ مكانة إمارة رأس الخيمة كإمارة رائدة وعصرية، يتمتع فيها الجميع بالخدمات المتميزة والمتكاملة.
وتعمل الدائرة دائماً على تفعيل دور شركاء القطاع الخاص والشركاء الاستراتيجيين من خلال الربط بين الخدمات، بما يجعلها ميسرة ومبسطة، اعتماداً على آخر التقنيات المتوفرة التي تستجيب إلى متطلبات جميع فئات المتعاملين، وتحقق لهم الراحة، وتخفف عنهم الجهد عبر أسهل الوسائل ووفق أفضل الممارسات.
وتحقيقاً للربط الإلكتروني والتعاون المشترك، فقد تم نقل أربع خدمات من مركز سعادة المتعاملين في دائرة بلدية رأس الخيمة إلى مراكز تسهيل التالية: مركز بيانات الإمارات لخدمات متابعة المعاملات «رأس الخيمة»، ومركز الإنجاز لخدمات رجال الأعمال «الرمس»، ومركز الظيت لتخليص المعاملات «الظيت»، ومركز ترابط للتوعية والتوجيه «الخران»، ومركز أعمال إنفستمنت «الجويس».
كما سيتم إطلاق الخدمات وتقديم الطلب عليها من مراكز تسهيل مباشرة، وهي كالتالي: فصل قطع الأرض، ودمج قطعة الأرض، وإصدار الاشتراطات التخطيطية على قطعة الأرض، وطلب المنحة.
وأكد منذر محمد بن شكر الزعابي، مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة، أن الدائرة تضع المتعاملين على رأس أولوياتها، ونعمل دائماً على تطوير الخدمات من أجلهم، حتى نتمكن من تقديمها بكل فعالية وكفاءة ومرونة، من خلال التعاون المشترك مع الشركاء الفعليين؛ لتحقيق التنمية المستدامة لإمارة رأس الخيمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8bat7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"