عادي

تربويات

00:17 صباحا
قراءة دقيقتين

اعتماد مواصفات الامتحان الختامي للغة الإنجليزية

ينطلق الاختبار التكويني الأول للطلبة من الخامس حتى الثاني عشر في المدارس الحكومية والخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم، بعد غد الأربعاء 10 مايو، ويستمر حتى يوم 25 من الشهر ذاته، في مواد اللغة العربية والتربية الإسلامية والرياضيات والعلوم الصحية والكيمياء والأحياء والفيزياء واللغة الإنجليزية.

واعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي مواصفات الاختبار الختامي لمادة اللغة الإنجليزية في الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الجاري (2022-2023)، حيث ينعقد الامتحان ورقياً وإلكترونياً معاً ويحتوي على 5 قطع.

مؤتمر صحفي لإعلان إطلاق جائزة الشارقة للتميز التربوي

تعقد لجنة جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي ومجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات، صباح اليوم الاثنين، المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق الدورة 29 لجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، وذلك في بيت الحكمة بمدينة الشارقة بقاعة الرشيد.

وتقام الجائزة سنوياً برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي.

30 سبتمبر آخر موعد للمشاركة بجائزتي رعاية الموهوبين الدوليتين

أطلقت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، الدورة الثانية من الجائزة الدولية للأبحاث التطبيقية في رعاية الموهوبين والجائزة الدولية للمبادرات المدرسية في رعاية الموهوبين.

وتستمر مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في استلام المشاركات بالجائزتين اللتين تبلغ كل منهما 25 ألف دولار أمريكي باللغة الانجليزية من المشاركين عبر موقعها الإلكتروني حتى يوم 30 سبتمبر المقبل.

جامعة العلوم الإنسانية تشارك في منتدى طلابي بالبحرين

شارك عدد من طلاب جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، في المنتدى السنوي لطلاب الدراسات العليا الذي نظمته جامعة البحرين مؤخراً، وقدم الطلاب خلاله عدداً من الأوراق العلمية في المجالات الأكاديمية.

واستقبلت الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة مديرة جامعة البحرين، وفد جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية المشارك في المنتدى الطلابي برئاسة محمد عبد الرحمن العزيزي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4xev6vc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"