عادي

كلباء وخورفكان يقنعان بالتعادل

20:24 مساء
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر

تقاسم خورفكان واتحاد كلباء نقاط مباراتهما التي جرت الأحد في ملعب «النمور» ضمن مواجهات الأسبوع ال25 من دوري أدنوك للمحترفين، وأسفرت نتيجتها عن التعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح «النسور» التسجيل عبر اللاعب فابيو جونكالفيس في الدقيقة 30، وأدرك أحمد جشك التعادل بعد دقيقتين لأصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة رفع اتحاد كلباء رصيده إلى 33 نقطة، محافظاً على المركز الثامن، يليه خورفكان في المركز التاسع ب25 نقطة.

وأكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، أن الجهاز الفني واللاعبين غير سعداء بنتيجة التعادل 1-1، التي انتهت عليها مباراة الفريق أمام جاره خورفكان، وأضاف: «كنّا نستحق الفوز قياساً على السيطرة والاستحواذ الكامل على مجريات المباراة، لاسيما في شوط اللعب الثاني الذي سنحت خلاله العديد من الفرص للتسجيل، لكننا لم نستطع ترجمتها إلى أهداف رغم الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون».

وأشار مجيدي إلى أنه يتحفظ على ما شهدته المباراة من احتساب ركلة جزاء صريحة وواضحة لفريقه في الشوط الثاني من قبل حكم المباراة ليفاجأ بإلغاها من قبل حكام الفيديو، وأكد أنه سيفضل عدم الحديث عن ذلك.

في الجانب الآخر، قال عبد العزيز العنبري مدرب خورفكان: «نشكر الفريقين على العمل الذي قدماه في الملعب والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون، مباريات الديربي دائماً ما تحظى بالكثير من الصعوبات والضغوط، ما أثّر في رتم الأداء في الشوط الثاني».

واعتبر العنبري أن نتيجة التعادل جيدة في ظل الإصابات التي يعانيها فريقه وأمام منافس قوي، وقال: «علينا الاستفادة من إيجابيات المباراة، ومعالجة الأخطاء، خاصة أن الفريق تنتظره مباراة أخيرة أمام الوصل في الجولة القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj9zpn5z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"