عادي

مستشفى ريم - أبوظبي ينال شهادتي اعتماد دولي

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
أعلن «مستشفى ريم» بأبوظبي، حصوله على شهادتي اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، ولجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل، ما يؤكد التزامه بتقديم خدمات رعاية صحية بمستويات عالية من الجودة.
ويُعد اعتماد اللجنة الدولية المشتركة شهادة قيِّمة في قطاع الرعاية الصحية، كما أن الحصول عليها، يتطلب تحقيق الكثير من الشروط والمعايير العالمية.
وخضع المستشفى لعمليات تقييم امتدت 4 أيام من مختصي اللجنة الدولية المشتركة الذين أجروا عمليات فحص دقيقة لمتطلبات استحقاق الاعتماد، شملت جميع أقسام المستشفى، بما في ذلك سلامة المرضى، والوقاية من العدوى ومنع انتشارها، والبروتوكولات السريرية، والتأكد من مطابقتها لشروط القطاع الصحي الحكومي.
وبالحصول على الاعتماد، أثبت المستشفى قدرته على تبني أعلى المعايير الدولية لجودة الرعاية الصحية في دولة الإمارات.
وأعرب زيد السكسك، رئيس مجلس الإدارة، عن سعادته لحصول المستشفى على هذين الاعتمادين قائلاً «هذا الإنجاز أمر في غاية الأهمية للمستشفى، ونحن فخورون بتحقيقه. كما أنه خير دليل على الجهود المبذولة والعمل المتواصل والتفاني والخبرة الكبيرة التي تمتلكها كوادرنا من الأطباء والمختصين في قطاع الرعاية الصحية. سنبقى ملتزمين بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية وتوفير أحدث التقنيات والأساليب الطبية، مع اعتمادنا أعلى معايير الجودة والسلامة».
ولجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل منظمة دولية غير ربحية، تُجري تقييمات خاصة للمستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية، للتأكد من توفيرها خدمات إعادة التأهيل، ضمن أعلى المعايير الصحية العالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/466srvrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"