عادي

معرض ومؤتمر للمركبات الكهربائية في أبوظبي 29 مايو

16:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
تنطلق أعمال معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية (EVIS 2023) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 29 ولغاية 31 من شهر مايو الجاري، وهي تحتضن أكبر مؤتمر ومعرض للمركبات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط. وهذه النسخة السنوية من المعرض التي تُنظمها مجموعة «نيرفانا القابضة»، تعرض آخر الابتكارات في قطاع النقل عبر المركبات الكهربائية، وتجمع قادة قطاع المركبات الكهربائية من جميع أنحاء العالم.
وإحدى السمات الرئيسية لمعرض هذا العام هي «ركن التكنولوجيا»، وهي منطقة ابتكار ستتولى عرض آخر التكنولوجيات في مجال النقل الكهربائي، وهذا الركن قام بدعم من «بيئة طاقة التعليم العالمية» المعروفة اختصاراً باسم (Global EEE). وسينقسم هذا الركن إلى قطاعين هما: الجامعات وحاضنات التكنولوجيا. وستقوم جامعات محلية وعالمية مختارة تبحث في مجال النقل الكهربائي بعرض مركباتها الكهربائية أو العاملة بالطاقة الشمسية، التي صنعها طلاب الهندسة في تلك الجامعات، وتشارك في جلسات وورش عمل مفتوحة لمناقشة المسائل التقنية. وفي هذه الأثناء، ستكون أمام حاضنات التكنولوجيا المحلية فرصة لعرض آخر ابتكاراتها في مجال النقل الكهربائي والمشاركة في الجلسات المفتوحة حول المسائل التقنية.
كما سيوفر معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية هذا العام الفرصة للجمهور لقيادة أحدث موديلات السيارات الكهربائية على سبيل التجربة، وذلك في المسار الخارجي المخصص لهذه التجربة. وقد شاركت في تنظيم هذا المسار المخصص للقيادة التجريبية شركات السيارات الرئيسية في دولة الإمارات، وسوف يكون مفتوحاً للجمهور طوال أيام المعرض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29p2r4ja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"