عادي

«أرادَ» تطلق 117 شقة فاخرة ضمن «روڤ منازل الجادة»

21:29 مساء
قراءة دقيقتين
Rove Home Aljada

الشارقة: «الخليج»

أطلقت شركة «أرادَ» بالشراكة مع روڤ للفنادق والتي تمثل مشروعاً مشتركاً بين إعمار العقارية ومراس القابضة مبيعات مشروع روڤ منازل الجادة والذي يمثل باقة حصرية من الشقق الراقية تحت علامة فندقية فاخرة ضمن واحدٍ من أسرع المجتمعات العصرية نمواً في الإمارات.

وتتولى أرادَ التي تمتلك المشروع تطوير هذه المساكن الفاخرة التي تتضمن 117 شقة فاخرة في حين تتولى روڤ للفنادق تشغيلها وهي تمثل أول إنطلاقة للعلامة الفندقية الفاخرة في قطاع الإسكان مكملة محفظة روڤ التي تضم 9 فنادق في الإمارات.

وقال الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ: «يسعدنا استئناف شراكتنا المثمرة مع روڤ للفنادق عبر إطلاق روڤ منازل الجادة والتي تمثل طرحاً جديداً يكتمل بعناصر الإبداع والحيوية والطاقة الإيجابية التي يتوقعها الجميع من علامة روڤ الفندقية الفاخرة».

وأضاف «جاءت روڤ منازل الجادة لإضافة مفهوم سكني جديد في مجتمع الجادة كما سيساهم فندق روڤ الجادة بإثراء المشهد الحالي لقطاع الضيافة على مستوى إمارة الشارقة بأكملها».

من جانبه قال بول بريدجر الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة روڤ للفنادق «إن النطاق والجودة الاستثنائيين اللذين يمتاز بهما مشروع الجادة يجعلان منه وجهة جاذبة بشكل لا يضاهى مما يتماشى مع فلسفة روڤ للفنادق وروح علامتنا التجارية وخيارات ضيوفنا المميزين وإننا على ثقةٍ بأن للمساكن التي تندرج تحت العلامات التجارية فرصة قيّمة للمنافسة في قطاع الإسكان ونحن متحمسون لمواصلة النمو ضمن هذا القطاع المتنامي».

يشار إلى أنه قد تم إكمال 6,300 منزل في الجادة إضافة إلى مجمّع مدار بالجادة وجهة الترفيه العائلية المتكاملة والذي رحب حتى الآن بأكثر من أربعة ملايين زائر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pft6x63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"