عادي

إدارة الكرخ تشكو الظلم التحكيمي

13:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
دعت الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي العراقي، لجنة الحكام بالاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى إعادة النظر في تعيين الطواقم التحكيمية لإدارة مباريات فريقها الكروي الأول بالدوري الممتاز، مؤكدة أنه تعرض لظلم تحكيمي في اللقاء الماضي أمام فريق الحدود والتي خسرها (1-2).
وقالت الإدارة في بيان: «جميع من تابع مباراة الكرخ والحدود على ملعب (الساحر أحمد راضي)، أكدوا أن فريقنا تعرض لظلم تحكيمي جديد بصافرة الحكم توانا عثمان؛ إذ كان حكم المباراة مبتعداً عن التحكيم لمدة طويلة، ولم يكن موفقاً في قراراته، بعد أن وقع في أخطاء أثرت بشكل مباشر في نتيجة اللقاء، وأصبح فريقنا ضحيتها».
وأضافت: «إن عدة حالات نود الإشارة إليها حدثت في اللقاء دون تدخل الحكم؛ إذ شهدت الدقيقة 34 ركل لاعب الحدود بشكل متعمد ضد لاعبنا كرار سعد من دون كرة، إضافة إلى عدم احتساب ركلتي جزاء، الأولى في الدقيقة 53، بعد أن تعرض لاعبنا جعفر عبيس للضرب داخل منطقة الجزاء، بينما حدثت الحالة الثانية في الدقيقة 92؛ إذ لم تحتسب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس لفريقنا، بعد تعرض لاعبنا علي محمد للضرب وهو في مواجهة المرمى».
وختمت بالقول: «أمام ذلك وبحسب تقييم برنامج (أنت الحكم) الذي تعرضه قناة العراقية الرياضية، فإن الحكم توانا عثمان قد حصل على أدنى درجات التقييم في هذه المباراة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ckt58ta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"