عادي

اتحاد الكرة المصري يكشف حقيقة تغيير شكل السوبر

12:21 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة:«الخليج»
كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، حقيقة إقامة بطولتين للسوبر المصري هذا الموسم، حيث أكد أن بطولة السوبر بشكلها الطبيعي ستقام بين بطل الدوري وبطل كأس مصر.
أضاف حسين أن هناك بطولة ثانية ستقام هذا الموسم وهي بطولة النخبة بمشاركة بطل الدوري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة وثاني الدوري المصري، مضيفاً أنه إلى الآن في لائحة الاتحاد بطولة السوبر بشكلها القديم ما زالت كما هي على أن يتم مناقشة دمج البطولتين في بطولة واحدة أو إقامتها من بطولتين وهو ما سيتحدد خلال الأيام المقبلة.
على صعيد متصل، أكد محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، فى تصريحات صحفية، أن تقنية الفيديو كانت تعمل بشكل طبيعى خلال مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز بقيادة طاقم إماراتي ولا يوجد أى مشاكل.
وترددت أنباء مؤخراً تفيد بأن مباراة السوبر الأخيرة أقيمت بدون تقنية الفيديو، وهو نفاه محمد فاروق تماماً.
فيما كشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أن الحكم الدولي محمد معروف مرشح للظهور فى بطولة كأس العالم 2026، بعد اختياره لتمثيل التحكيم المصري في مونديال الشباب بالأرجنتين.
وأضاف مسئولو اللجنة أن الهدف الذى تسعى له اللجنة الحالية بقيادة بيريرا هو تجهيز طاقم مصري كامل لكأس العالم المقبل.
وتوجه محمد معروف حكم الساحة الدولي المصري، وحكم الفيديو عمرو الشناوي، السبت الماضي، إلى الأرجنتين للدخول فى معسكر مغلق يشرف عليه الاتحاد الدولى لكرة القدم استعداداً للمشاركة فى بطولة العالم للشباب التي تقام في الأرجنتين بداية من 20 مايو الجاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4ueaed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"