عادي

جمارك دبي: 116 ألف مستفيد من المبادرات الرمضانية

15:48 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أقامت جمارك دبي حفل تكريم لشركائها من الجهات الحكومية، والرعاة الرسميين، والداعمين، والمشاركين من المتطوعين والموظفين، وذلك تقديراً لجهودهم ومساهماتهم في تعزيز نجاح مبادرات الدائرة الخيرية والمجتمعية خلال شهر رمضان 2023.
أقيم الحفل في المبنى الرئيسي للدائرة، أمس الثلاثاء، وحضره راشد عبيد الشارد المدير التنفيذي لقطاع الشؤون المالية والإدارية، وممثلو الجهات الحكومية الداعمة للمبادرات الرمضانية، وعدد من الجهات الخاصة، والشركات، وأصحاب الهمم.
وبدأ الحفل بعرض مرئي تناول أبرز النتائج المحققة لمبادرات رمضان؛ إذ استهدفت ما يقارب من 116 ألف مستفيد من خلال تنفيذ 15 مبادرة مجتمعية وتطوعية لمختلف الفئات، وبلغ عدد المتطوعين المشاركين في المبادرات 770 متطوعاً، بعدد 4 آلاف ساعة تطوعية.
واستهل راشد عبيد الشارد المدير التنفيذي لقطاع الشؤون المالية والإدارية بجمارك دبي كلمته بالشكر والثناء على دعم شركاء النجاح من جهات حكومية، ورعاة، وجهات خاصة، وشركات، ومتطوعين، وموظفين.
وشدد على حرص جمارك دبي على دعم فعالياتها وأنشطتها الخيرية بمبادرات مجتمعية استهدفت كافة شرائح المجتمع؛ إذ واظبت الدائرة على تنفيذ مبادراتها الرمضانية بشكل سنوي، دعماً لمبادئ التطوع والمسؤولية المجتمعية، وترسيخاً ‏لثقافة الخير في نفوس الآخرين التي تتميز بها الإمارات، وتم تنفيذ مبادرات الدائرة التطوعية والمجتمعية وفق خطط سنوية تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لجمارك دبي (2021 - 2026).
وتقدم الشارد بالشكر للمكرمين، مؤكداً أن علاقة الشراكة بين جمارك دبي وشركائها تساهم في تحقيق أهداف وطموحات إمارة دبي نحو الريادة في العمل المجتمعي.
ومن جهته أفاد فؤاد الشحي رئيس فريق غيّاث التطوعي أن جمارك دبي عززت من أنشطتها الخيرية الداعمة والمساندة لكافة أطياف المجتمع خلال شهر رمضان، للتأكيد دوماً على صدارة الإمارات عالمياً في مجال العمل الإنساني.
وأكد الشحي أن للمبادرات بالغ الأثر في المشاركين والفئة المستهدفة، وقد أحدثت تلك المبادرات صدى مجتمعياً منقطع النظير؛ إذ نفذت الدائرة ولأول مرة على مستوى الجهات الحكومية مبادرة سواعد أصحاب الهمم ومشاركتهم في توزيع وجبات الإفطار (كسر الصيام)، كأفراد فاعلين يساهمون في مسيرة التنمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8uj6bp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"