عادي

مشاركات دولية وعربية لقضاة الملاعب

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يُشارك عدد من حكام كرة القدم الدوليين والمحليين في إدارة عدد من البطولات والمسابقات العربية والدولية خلال شهري مايو/ أيار الجاري ويونيو/ حزيران المقبل.

وتُعد أبرز تلك المشاركات، تكليف لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، حكم الساحة الدولي أحمد عيسى درويش «حكم فيديو» ضمن طاقم حكام بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها الأرجنتين في الفترة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران المقبل.

وعيّنت لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم الإماراتي نواف أحمد حسن ضمن طاقم حكام بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 11 إلى 20 مايو/ أيار الجاري، كما كلفت إبراهيم المنصوري عضو لجنة حكام كرة القدم الشاطئية في اتحاد الكرة، مُقيماً لحكام البطولة، إضافة إلى مشاركة أخرى للمنصوري مُقيماً لحكام التصفيات التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة من 25 إلى 27 مايو/ أيار الحالي، والمؤهلة لبطولة أنوك العالمية الشاطئية «بالي 2023».

وتُشارك الحكمة الدولية أمل جمال «حكم مساعد» ضمن طاقم حكام المباراة الودية الثانية التي ستجمع منتخبي السعودية وفلسطين «الخميس» على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، كما شاركت في إدارة المباراة الودية الأولى التي أقيمت يوم الأحد الماضي على نفس الملعب وانتهت بالتعادل السلبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryyp2pc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"