عادي

مقاضاة الاتحاد المصري للكرة بسبب مباراة ودية

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

هددت الشركة السويسرية صاحبة عرض ودية منتخب مصر وبلجيكا التي أقيمت في نوفمبر الماضى، بمقاضاة اتحاد الكرة المصري في حالة عدم إقامة مباراة ودية ثانية وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين.

وكان العقد الذى تم توقيعه بين الشركة واتحاد الكرة ينص على إقامة مباراتين الأولى يوم 14 نوفمبر والثانية يوم 18 من نفس الشهر أمام بلجيكا مقابل حصول اتحاد الكرة على 250 ألف دولار، إلا أن اتحاد الكرة ألغى الودية الأولى وتم الاكتفاء بالثانية فقط.

وطالبت الشركة اتحاد الكرة بإقامة الودية الثانية في شهر يونيو المقبل وإلا استرداد جزء من المبلغ الذى حصل عليه اتحاد الكرة وفى حالة عدم تنفيذ أي من الحلين ستلجأ الشركة لمقاضاة اتحاد الكرة.

على صعيد مختلف، رفض اتحاد الكرة المصري العرض الذى تلقاه من احدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية بين منتخب مصر والبرازيل في شهر يونيو المقبل.

وكشف مصدر أن سبب الرفض هو طلب الشركة أن يتحمل اتحاد الكرة 150 الف دولار للمنتخب البرازيلي على أن تتحمل الشركة نفس المبلغ أيضاً لإقامة المباراة في الإمارات، وهو ما رفضه اتحاد الكرة.

ويخوض منتخب مصر مباراة رسمية أمام غينيا في يونيو المقبل،ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2023،ويرغب فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف أيضاً من 12 حتى 20 يونيو المقبل،إلا أنه رفض مواجهة البرازيل،مفضلاً البحث عن ودية إفريقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dcv6vak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"