عادي

441,476 درهماً من «بيت الخير» لـ «جسور الخير»

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
قدّمت «بيت الخير» 441,476 درهماً لدعم حملة «جسور الخير» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي ووزارة تنمية المجتمع، لنجدة المتضررين من الزلازل التي ضربت الجمهورية العربية السورية والجمهورية التركية.
وأكد عابدين طاهر العوضي، مدير عام «بيت الخير»، أن الجمعية قد سارعت إلى الإسهام في حملة «جسور الخير» كونها تعد من أهم المبادرات التي تقوم بها الإمارات لتعزيز استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين من الزلزال، وتسخير الإمكانات الإغاثية واللوجستية، والكوادر البشرية والتطوعية، للحد من تداعيات الكارثة على حياة المنكوبين في البلدين.
وقامت الجمعية بدعم الحملة من خلال تكثيف جمع التبرعات لصالح المتضررين من الزلزال، وقامت بتسليمها عبر شيك نقدي إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي؛ لتنفقها ضمن خطة التحرك الإماراتي السامي الذي كان من أوائل هبات الدعم التي نهضت لمواجهة هذه الكارثة الإنسانية.
وأشاد العوضي بتفاعل مجتمع الإمارات مع الحملة، مما عكس قيم التكافل والتراحم التي تجسدها الدولة تجاه الشعوب المحتاجة، مشيراً إلى الجهود الطيبة التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر، والتي تشكل ترجمة صادقة لتوجهات القيادة الرشيدة لمد يد العون والمساعدة إلى الجميع، وحرصها على الإسهام في مواجهة كل أزمة أو كارثة قد تصيب أي دولة في مختلف أنحاء العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bw72865

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"