عادي
العاملون بمركز أبوظبي للخلايا الجذعية:

ندرك مسؤوليتنا في تقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

قال الدكتور يندري فنتورا، الرئيس التنفيذي لمركز أبوظبي للخلايا الجذعية والعاملون بالمركز، إن يوم الإمارات الطبي مناسبة مهمة لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية، تم تخصيصه لتكريم تضحياتهم وجهودهم المستمرة في تقديم الرعاية الرحيمة والنهوض بقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات كوجهة طبية رائدة.

وقالوا: كمهنيين طبيين ندرك المسؤولية على القطاع في التطوير المستمر لمهاراتنا ومعلوماتنا لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى، ونتعهد بالتزامنا بمشاركة المعرفة وخبراتنا مع المتخصصين في القطاع الصحي داخل الدولة وخارجها من خلال مشاريعنا البحثية والتجارب السريرية والتقنيات والممارسات المبتكرة التي نقدمها.

وقالت الدكتورة فاطمة الكعبي، المدير التنفيذي لبرنامج أبوظبي لزراعة نخاع العظم في المركز، «يُعد يوم الإمارات الطبي، الذي انطلق عام 2022، مناسبة مهمة تتيح لنا إبراز جهود قطاع الرعاية الصحية بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الرشيدة لتقديم خدمات طبية بمستوى عالمي وتقدير العاملين في مجال الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. في هذا اليوم، أعبر عن امتناني وتقديري لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية لتفانيهم وعملهم المميز، ولفريق مركز أبوظبي للخلايا الجذعية على وجه الخصوص، الذين لعبت جهودهم دوراً رئيسياً في حصولنا مؤخراً على الاعتماد كمركز للتميز في زراعة الخلايا الجذعية المكونة للدم من قبل دائرة الصحة أبوظبي».

وقالت الدكتورة ميسون آل كرم، رئيس الإدارة الطبية في المركز، «مع احتفالنا بيوم الإمارات الطبي، ننظر إلى إنجازات قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات وندرك التقدم الذي تم إحرازه. في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية، نفخر بأن نكون جزءاً من هذه الرحلة، ونعرب عن امتناننا لدولتنا لتقديرها للعمل الجاد وتفاني المتخصصين في الرعاية الصحية في الدولة».

«يتشرف فريقنا المكون من أكثر من 400 طبيب وممرض وفني في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية بالمساهمة في هذا التقدم، وسنستمر بالتزامنا بتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضانا. كما يلهمنا هذا اليوم لمواصلة السعي لتحقيق التميز في كل ما نقوم به، ونتطلع سوياً إلى تعزيز نمو ونجاح قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33yad6sd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"