عادي

«ألف» تستعرض حلولها المبتكرة بالمنتدى العالمي للتعليم في لندن

21:19 مساء
قراءة دقيقتين

استعرضت «ألف للتعليم» في المنتدى العالمي للتعليم، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن، حلولها المبتكرة ودورها في دفع عجلة تحول قطاع تكنولوجيا التعليم، فيما شاركت كشريكٍ فضي لهذا الحدث.

وركّز المنتدى في نسخته لهذا العام على تعزيز ثقافة التعلُّم وبناء منظومة تعليمية أفضل وأكثر استدامةً ومرونة.

ويعد المنتدى أكبر تجمع لوزراء التعليم وتنمية المهارات على مستوى العالم، ويستقطب العديد من وفود وخبراء واستشاريي التعليم العالي من مُختلف أنحاء العالم لمناقشة أبرز القضايا التي تلقي بظلالها على المشهد التعليمي، وتبادل الرؤى حول التحديات والحلول والدروس المستفادة وقصص النجاح.

وقال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لشركة «ألف للتعليم»: «يسرنا أن نعرض حلولنا المبتكرة ونتواصل مع خبراء تكنولوجيا التعلُّم خلال المنتدى العالمي للتعليم 2023. نؤمن بأن التكنولوجيا تشكل محركاً رئيسياً لتحول القطاع التعليمي، وتتيح آفاقاً أوسع للمتعلمين حول العالم. ويعكس تعاوننا مع المنتدى العالمي للتعليم التزامنا بدفع عجلة تطور هذا القطاع الحيوي من خلال رفد المتعلمين بحلول مُبتكرة ومتقدمة تعزز تجربة التعلُّم وترتقي بجودته. نتطلع لمشاركة رؤيتنا وتوطيد تعاوننا مع أقطاب تكنولوجيا التعليم عالمياً، لنساهم معاً في بناء مستقبلٍ أفضل للتعليم».

وركزت ألف للتعليم، على أبرز الابتكارات والحلول المتقدمة التي تتيحها، وترسيخ مكانتها الرائدة في هذا المجال، واستكشاف آفاق وفرص التوسع ضمن أسواق جديدة.

وقالت الدكتورة عائشة اليماحي، مستشارة مجلس إدارة «ألف للتعليم»: «يمثل تبني أحدث الابتكارات والتقنيات ركيزةً أساسية في تحسين مُخرجات العملية التعليمية، لاسيما في ظل تسارع وتيرة تطور التعليم. ونفخر بدورنا الريادي في توجيه دفة التحول التعليمي، ويسرنا أن نشارك في دورة هذا العام من المنتدى، ونتبادل الخبرات والمنهجيات مع زملائنا ضمن قطاع التعليم».

وسلطت «ألف» الضوء على محفظةٍ متنوعة من الحلول والابتكارات المتقدمة، وقدّمت حلولاً متقدمة في مجالات تكنولوجيا التعليم وعلوم البيانات والتعلُّم، متيحةً أدواتٍ ومنصاتٍ ذكية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ck68hkp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"