عادي

الحبتور تاور.. أحدث مشاريع دبي المليارية بارتفاع 350 متراً

10:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج» 

كشفت مجموعة الحبتور ، الخميس، عن إطلاق أحد أكبر المباني وأكثرها ابتكاراً في العالم، وهو برج الحبتور، في موقع متميز على شارع الشيخ زايد، على ضفاف قناة دبي المائية.
سيتم بناء البرج الجديد في مدينة الحبتور سيتي، في دبي والتي تم إطلاقها رسميًا في عام 2016، مع فنادقها الثلاثة ذات العلامات التجارية العالمية - حبتور بالاس ، LXR Hotels & Resorts ، و V Hotel ، و Curio Collection by Hilton ، وهيلتون دبي الحبتور سيتي ، لا بيرل - العرض الأول في دبي ، تجربة مسرحية عالمية في مسرح مائي مصمم خصيصًا ، وثلاثة أبراج سكنية فاخرة - نورة وآمنة وميرا.
وقال خلف الحبتور ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: "أنا متحمس لقيادة الركائز الأولى من المشروع والكشف عن بعض التفاصيل الفنية المبتكرة لتقنيات البناء المستخدمة في برج الحبتور ، وأنا فخور جدًا بأنه سيتم تسليمه بأعلى جودة في وقت قياسي ".
يعد برج الحبتور ، الذي تبلغ تكلفته عدة مليارات من الدراهم ، أكبر مبنى سكني في العالم ، ويتكون من 1،701 مفتاحًا على مساحة مبنية تبلغ 3،517،313 قدمًا مربعة و 81 طابقًا (G + 7 + 73) فوق سطح الأرض. ومن المقرر الانتهاء منه في غضون 36 شهرًا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32h9h577

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"