عادي

القاسم يفرض التعادل على الزوراء.. والصناعة يواصل نجاحاته

14:07 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
نجح فريق القاسم في فرض التعادل على ضيفه الزوراء بنتيجة 1 -1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
تقدم الزوراء بهدف سجله اللاعب لؤي العاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، بينما أدرك التعادل لفريق القاسم اللاعب علاء محيسن في الدقيقة 70. ليرفع القاسم رصيده إلى 25 نقطة ويحافظ على المركز 17، فيما رفع الزوراء رصيده إلى 53 نقطة ليبقى أيضاً بالمركز الثالث.
وانتهت مباراة فريق الكهرباء وضيفه فريق نوروز التي جرت على ملعب الزوراء في بغداد بالتعادل 0 -0.
وفاز فريق كربلاء على ضيفه النجف 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب كربلاء الدولي أيضاً.
سجل هدفي كربلاء اللاعبان سجاد رعد ومشتاق طالب في الدقيقتين 8 و10، فيما سجل هدف النجف الوحيد اللاعب مازن فياض في الدقيقة 53.
ونجح حارس مرمى النجف في رد ركلة جزاء سددها سجاد رعد في الشوط الثاني. ليرفع كربلاء رصيده إلى 40 نقطة متقدماً إلى المركز السابع، فيما تراجع النجف إلى المركز الثامن بعد أن تجمد رصيده عند 39 نقطة.
وواصل فريق الصناعة نتائجه الجيدة وتمكن من تحقيق الفوز على الحدود 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.
سجل هدفي الصناعة اللاعبان إبراهيم نعيم ومحمد شياع في الدقيقتين 6 و65، بينما سجل هدف فريق الحدود الوحيد اللاعب سيف كاظم في الدقيقة 36. ليرفع الصناعة رصيده إلى 23 نقطة، لكنه بقي بالمركز 19، فيما تجمد رصيد الحدود عند 37 نقطة في المركز 11.
وضمن الجولة ذاتها تقام الخميس أربع مباريات، حيث يلتقي فريق الكرخ مع ضيفه فريق دهوك على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد، ويتواجه فريق نفط البصرة مع ضيفه المتصدر فريق الشرطة على ملعب الفيحاء بالبصرة، ويتقابل فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق زاخو على ملعب ميسان، وأخيراً يحتضن ملعب الشعب الدولي في بغداد مباراة الوصيف فريق القوة الجوية مع ضيفه متذيل الترتيب فريق الديوانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k46c4w5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"