عادي

جوارديولا: ميسي سبب نهضة برشلونة

10:18 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب إنجلترا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم هو سبب نهضة برشلونة وأنه يستحق أن يعود إليه يوماً ما ليحظى بالتكريم والوداع اللائقين لمكانته.
وقال مدرب برشلونة السابق:«أنا مشجع لبرشلونة ولدي تذاكر الكامب نو وآمل في يوم ما أن نقول لميسي الوداع الذي يستحقه، إنه أعظم لاعب في تاريخ الكرة. في الـ12 عاماً أو أكثر كان لبرشلونة نهضة وما كانت لتكون لولا ميسي. أنا لا أتحدث عن الأرقام هنا بل بالمشاركة الفعلية في المباريات وبجميل أسلوبه وببصمته وكل شيئ. أتمنى أن أجلس مستقبلاً في الكامب نو وأقف لأصفق لميسي وأودعه بالشكل الذي يستحقه. أعرف ان خوان لابورتا ( رئيس برشلونة ) سيحاول وأن ليو سيحاول ايضاً وهو وعائلته سيحصلان على كل الحب من مشجعي برشلونة للتعبير عن الإمتنان والتقدير لما قدمه للنادي».
من جهته، أثنى ميسي على زميله السابق سيرجيو بوسكيتس حامل القميص 5 الشهير بعد إعلان الإسباني رحيله عن برشلونة نهاية الموسم وكتب على حسابه في إنستجرام:«في الملعب دائماً كنت الرقم 5 لكن في الواقع كلاعب وشخص أنت دائماً الرقم 10. أتمنى لك الأفضل في المرحلة الجديدة لك ولعائلتك. شكراً لما قدمته في الملعب وخارجه، أمضينا الكثير من الدقائق معاً الكثير منها جيدة والبعض منها معقدة وستبقى كلها إلى الأبد. عناق كبير سيرجيو 5».
وجاء رحيل بوسكيتس بسبب عرض برشلونة التمديد له مقابل استقطاع 70 بالمئة من أجره وسط أنباء عن عرض من الهلال السعودي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2run2fn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"