عادي

العبيدلي: دبا الفجيرة لايستحق وداع «المحترفين»

21:56 مساء
قراءة دقيقتين

الفجيرة: نزار جعفر

أكد حسن العبيدلي مدرب دبا الفجيرة ان«النواخذة» لم يكن يستحق الهبوط إلى الدرجة الأولى بعد تعادله مع الظفرة 1-1 في مباراته الأخيرة في دوري أدنوك للمحترفين.

وقال العبيدلي بعد المباراة:حاولنا، واللاعبون لم يقصروا، والنادي ككل من إدارة وجمهور عملوا بجهد، لكن لم يكن لنا نصيب في البقاء، وكرة القدم أحياناً تكون قاسية،ويجب ان نتقبل أحكامها.

وتابع:لاعبونا يستحقون البقاء في دوري المحترفين،وأنا حزين لانهم اجتهدوا وتعبوا ولم ينالوا هدية البقاء التي يستحقوها،والوداع لدوري أدنوك قاس ولانستحقه.

وكان دبا الفجيرة ودع دوري أدنوك للمحترفين بعد التعادل 1-1 أمام ضيفه الظفرة، ليخيم الحزن على لاعبي وأنصار «النواخذة» الذي حزم حقائبه عائداً لدوري الهواة بعد موسم واحد فقط قضاه بين الكبار رغم الصحوة التي انتظمت صفوف الفريق خلال الجولات الثماني الماضية،حيث حافظ على سجله خالياً من الخسارة.

لكن «الريمونتادا» لم تكن كافية في ظل حصده 20 نقطة،مقابل 21 للبطائح الثاني عشر نقطتي،فيما أنهى الظفرة موسمه بنقطة معنوية قبل حزم حقائبه ومغادرة دوري الأضواء.

أنتهى الشوط الأول بتقدم الظفرة بهدف من رأسية المدافع عبد الله الرفاعي عند الدقيقة 25، رغم الافضلية التي بدأبها دبا المباراة عبر السيطرة والاستحواذ، لكنه أفتقد في الكثير من الأحيان للتركيز والفاعلية الهجومية، بعكس الظفرة الذي لعب بأعصاب هادئة وتنظيم جيد في النواحي الدفاعية والاعتماد على الارتداد المعاكس في الهجوم وكان من الممكن أن يسفر ذلك عن أكثر من هدف لاسيما تسديدة وليد القروي التي وقف لها القائم الأيمن بالمرصاد، والكرة التي تهيأت لمنصور الحربي في مواجهة المرمى وأطاح بها خارج الثلاث خشبات.

ونجح دبا في العودة للمباراة عبر هدف التعادل مع انطلاقة الحصة الثانية أحرزه جاندير برينو (جاجا) في الدقيقة 52،لكنه لم يكن كافياً للبقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28krpvhb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"