عادي

«الفرسان» يستهل الدفاع عن لقب الكأس أمام البطائح

14:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كك
دبي: مسعد عبدالوهاب
تنطلق السبت، منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السموّ رئيس الدولة لكرة السلة لفئة الرجال، بإقامة 3 مباريات جميعها في توقيت واحد، السابعة والنصف مساء، وعلى ملاعب محايدة.
ويستهل شباب الأهلي حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة البطائح على صالة نادي الوصل، كما يلتقي الوصل والوحدة على صالة نادي النصر، ويتوجه النصر إلى العاصمة أبوظبي لملاقاة الظفرة على صالة نادي الجزيرة.
وعلى ضوء النتائج سيتحدد رباعي الدور نصف النهائي المقرر يوم 19 مايو، ويجمع الفائز من شباب الأهلي والبطائح مع الرابح من الوصل والوحدة، بينما يلتقي الشارقة الذي منحته القرعة بطاقة تأهل مباشرة إلى المربع الذهبي مع الفائز من مباراة النصر والظفرة، على أن تحدد الملاعب لاحقاً.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 26 مايو بين الفائزين من مباراتيّ نصف النهائي لحسم لقب النسخة الـ 46 للبطولة الأغلى.
وستكون المباريات الثلاث بمثابة مواجهات نارية، وترغب جميع الفرق في الفوز من أجل التأهل إلى نصف النهائي، والاستمرار في سباق المنافسة على اللقب الأغلى في روزنامة مسابقات الموسم.
ويذكر أن شباب الأهلي هو حامل اللقب والبطل التاريخي للكأس برصيد 13 لقباً، علماً بأنه توج بلقب الدوري هذا الموسم في 29 إبريل/نيسان الماضي على حساب النصر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2krhd494

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"