عادي

هل قاد العنبري المباراة الأخيرة لخورفكان؟

16:18 مساء
قراءة دقيقتين
خورفكان: نزار جعفر
أعاد عبدالعزيز العنبري مدرب خورفكان، الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام الوصل (1-5) في ختام منافساته بدوري أدنوك للموسم الحالي، إلى الأخطاء الفردية وافتقاد لاعبيه الرغبة والحماس.
وقال العنبري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «نبارك للوصل الفوز بفضل امتلاكه العناصر التي صنعت له الفارق، ونقدم اعتذارنا لجمهور خورفكان الذي حرص على الحضور ومؤازرة الفريق، وأتمنى التوفيق للاعبين وإدارة النادي في المرحلة القادمة».
وكان العنبري أكد أن إدارة نادي خورفكان لم تفاتحه بشأن التجديد، وقال بصراحته المعهودة: «أنا أتمنى أن تذهب إدارة خورفكان نحو الخيار الأفضل، ولها الحق في التفكير بالمستقبل، ولا سيما أن النتائج هذا الموسم لم تكن جيدة».
ومن جهة أخرى، حرصت إدارة خورفكان قبل انطلاق أحداث المباراة مع الوصل، على تكريم اللاعب البرازيلي رافائيل دودو، بمناسبة خوضه 100 مباراة بشعار «النسور» منذ انضمامه لصفوف الفريق قبل 5 مواسم، وتشير الأنباء إلى أن دودو لن يكون ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد بجانب عدد الأجانب المحترفين الذين لم يتسن لهم تقديم المردود المنتظر.
  • فوز كبير
واختتم «الإمبراطور الوصلاوي» مشواره في دوري أدنوك للمحترفين بفوز عريض،فيما تلقى أبناء الخور الخسارة 13 في المسابقة وأنهى الفريق موسمه بـ25 نقطة في المركز العاشر.
لم يجابه الفريق الوصلاوي مشقة كبيرة في عبور أصحاب الأرض وتحقيق الفوز الـ 13في المسابقة، بعد أن استعرض قوته الهجومية واللعب بطريقة «السهل الممتنع» واستغلال نقاط الضعف عند منافسه خورفكان الذي ظهر بمستوى متواضع في ظل جملة من الأخطاء والهفوات الدفاعية التي كلفت شباك الفريق خمسة أهداف تناوب في احرازها الأرجنتيني توماس شانكالاي، والمالي سياكا سيدبي، وفابيو ليما، والإيفواري اداما ديالو،والشيلي فيليبي، وكان من الممكن أن تتضاعف الغلة لولا سوء الحظ في بعض الأحيان وبراعة الحارس أحمد حمدان.
من جهته،أشاد الأرجنتيني أنطونيو بيتزي مدرب الوصل بلاعبي فريقه،مشيراً إلى أنه توقع مباراة صعبة لذلك عمل على فرض فريقه سيطرته وأسلوبه منذ البداية ونجح في تسجيل هدفين قبل الذهاب لغرفة الملابس سهلت كثيراً من مهمته في الحصة الثانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckp6zdv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"