عادي

استقالة «أبو عجة» من تدريب الديوانية بعد تسعة الجوية

12:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الديوانية الرياضي العراقي، عن قبول استقالة مدرب فريقها الكروي الأول حيدر محمد «أبو عجة» بعد أن تعرض الفريق إلى خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام القوة الجوية 2 -9 في أعلى نتيجة تشهدها منافسات الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم.
وقالت إدارة نادي الديوانية في بيان، إنها «قامت بتعيين حيدر حسين شمران مدرباً لفريقها الكروي الأول، خلفاً للمستقيل حيدر محمد (أبو عجة)، الذي قدم استقالته بعد الهزيمة القاسية أمام القوة الجوية بنتيجة (2-9) ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري العراقي الممتاز».
وأضافت، أنها «عقدت اجتماعاً استثنائياً قررت فيه تعيين حيدر حسين شمران مدرباً جديداً حتى نهاية الموسم، مع منحه كافة الصلاحيات وتعيين حيدر عباس مدرباً مساعداً له».
وتابعت، أنها «اتخذت عقوبات انضباطية أبرزها استقطاع 50% من رواتب اللاعبين لسوء النتائج، إضافة إلى ما حدث في المباراة الأخيرة أمام القوة الجوية، كذلك قررت إبعاد اللاعبين (علي قاسم حميد وعبد القادر طارق وعبد الرحمن رائد كريم) من الفريق بقرار فني وإداري ولأسباب مختلفة علاوة على توجيه إنذار نهائي للاعبين (حيدر جلاوي وحسين جاسم)».
الجدير بالذكر أن فريق الديوانية بات قريباً جداً من مغادرة منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم نحو دوري الدرجة الأولى، لأنه لم يتمكن لغاية الآن من كسب سوى 8 نقاط فقط من فوز واحد و5 تعادلات، بينما تعرض للخسارة في 20 مباراة وقاده ستة مدربين هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cek5uzy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"