عادي

تربويات

23:00 مساء
قراءة دقيقتين
هيئة الشارقة للتعليم الخاص
هيئة الشارقة للتعليم الخاص

طلبة (1-12) يؤدون امتحانات نهاية العام 22 الجاري
يتقدم طلبة الصفوف من الأول إلى الثاني عشر لأداء امتحانات نهاية العام الجاري (2022-2023)، في 7 مواد دراسية ضمن المجموعة (B) خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو الجاري، في أولى خطوات امتحانات نهاية العام، وفقاً لتعديلات مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي على خطة امتحانات الفصل الثالث.

وبحسب البرمجة الزمنية المعتمدة التي اطلعت على تفاصيلها «الخليج»، تضم المجموعة (B) المواد «الحوسبة، التصميم الإبداعي، الابتكار، الفنون، التربية البدنية والصحية، إدارة الأعمال، واللغات».

هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعلن نتائج تقييم «إتقان» اليوم

تعلن هيئة الشارقة للتعليم الخاص، اليوم الاثنين، نتائج ومخرجات برنامجها النوعي «إتقان»، وتكريم المدارس المتميزة التي تمكنت من تحقيق متطلبات البرنامج وحققت تقدماً ملموساً في مستواها.

يقام الحفل الخاص بإعلان نتائج البرنامج والتكريم في قاعة المدينة الجامعية، احتفاءً بالمدارس المتميزة التي تمكنت من تلبية متطلبات البرنامج، وحققت تقدماً ملحوظاً في مستواها، ما يؤكد أن البرنامج يعتبر إحدى أبرز الأدوات التي تسهم في تعزيز المشهد التعليمي في الشارقة، وتطبيق أفضل الممارسات على المستويين المحلي والعالمي.

تعاون بحثي بين جامعتي الشارقة وبيشة السعودية

وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع جامعة بيشة بالمملكة العربية السعودية، وقعها من طرف جامعة الشارقة الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، ومن جامعة بيشة الدكتورة عالية صالح القرني وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية، بهدف التعاون الأكاديمي في البحث العلمي، والتدريب المتخصص والاستشارات.

مجلس أولياء الأمور في المنطقة الوسطى يدعو الطلبة للتفوق

ضمن مبادرة «أنتم المستقبل» التي أطلقها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في الفصل الدراسي الثاني من العام 2023، والتي تستهدف من خلالها طلبة الثانوية العامة، التقى المجلس الطلبة المتفوقين ودعاهم لمواصلة تحصيلهم العلمي والتفوق.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه المجلس في مقره بمدينة الذيد، السبت، بهدف تشجيع الطلبة على التفوق والنجاح وتنمية طموحهم لخدمة الوطن باعتبارهم المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6dmr9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"