عادي
الظفرة حقق في ستة أيام ما عجز عنه في 9 أشهر

دبا الفجيرة يودع برأس مرفوع وبسلسلة تاريخية

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين

الفجيرة: نزار جعفر

ودّع دبا الفجيرة دوري أدنوك بعد تعادله مع الظفرة 1-1 في آخر مبارياته التي حضرها جمهور كبير، خرج حزيناً وفخوراً بفريقه في نفس الوقت، ولاسيما أنه قام ب«ريمونتادا» مذهلة ولم يخسر في 8 مباريات متوالية، محققاً سلسلة تاريخية على مر وجود النادي في دوري المحترفين.

وأكد حسن العبدولي مدرب دبا الفجيرة، أن «النواخذة» لم يكن يستحق الهبوط، وأضاف: اجتهدنا من أجل إكمال المهمة وتحقيق «الريمونتادا»، لكن ذلك لم يحدث، واللاعبون لم يقصروا والنادي ككل من إدارة وجمهور عملوا بجهد، لكن لم يكن لنا نصيب في البقاء، وكرة القدم أحياناً تكون قاسية ويجب أن نتقبل أحكامها.

وتابع: لاعبو دبا يستحقون البقاء في دوري المحترفين، وأنا حزين لأنهم اجتهدوا وتعبوا ولم ينالوا هدية البقاء التي يستحقونها، والوداع لدوري أدنوك قاس ولا نستحقه.

وحول مسقبله التدريبي وإمكانية استمراره مع الفريق الدباوي، رفض العبدولي إبداء أي معلومات بشأن استمراريته من عدمها مع النواخذة خلال الموسم الكروي المقبل، مشيراً إلى أن جماهير ولاعبي النادي في حالة حزن، وأي حديث عن عقده سابق لأوانه.

من جهته، حصد الظفرة الذي كان هبط مبكراً 4 نقاط في آخر جولتين، ليحقق في ظرف 6 أيام بعد فوزه أيضاً على الجزيرة ما عجز عنه طوال 9 أشهر، ويقيناً لو لعب بهذه الروح التي ظهر فيها أمام دبا وقبلها في لقاء الجزيرة لكان البقاء مضموناً.

وقدم المغربي بدر الدين الإدريسي المدير الفني للظفرة، اعتذاره لجماهير النواخذة مشيداً بما قدمه المدرب حسن العبدولي والعمل الكبير الذي قام به.

وأضاف: برهن العبدولي أنه من المدربين الكبار والعمل الذي قام به جبار، ويؤكد أن المدرب الإماراتي متى ما وجد الفرصة والدعم يمكن أن يقدم الكثير.

وأكد عبد الله الظنحاني المدير التنفيذي لنادي دبا الفجيرة، أن دوري أدنوك للمحترفين سيفقد فريقاً شجاعاً صال وجال وخاض المسابقة بأقل الإمكانات، وقال: بالتأكيد لن نبكي على اللبن المسكوب وسنعيد ترتيب صفوفنا من جديد.

وعن مطالبة الجماهير الدباوية باستمرار المدرب حسن العبدولي مع الفريق في الموسم الجديد، أشار الظنحاني إلى أن الأمر سابق لأوانه، بالرغم من رغبة النادي في استمراره بعد أن قدم أداء متميزاً على الرغم من توليه المهمة منتصف الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3upfwy6m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"