عادي

إطلاق «إثارة» للفعاليات والترفيه في أبوظبي

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شركة جديدة للفعاليات والترفيه

أبوظبي: «الخليج»

أعلن رسمياً عن ضم وتوحيد أعمال وأنشطة شركتي أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وفلاش للترفيه، لتوفر الخبرات التي تجمعها الشركتان فرصة لإطلاق علامة في رسم مستقبل قطاع الفعاليات والترفيه وإدارة مواقع الفعاليات إقليمياً وعالمياً.

تحمل الشركة الجديدة اسم «إثارة»، وتسعى إلى استكشاف فرص جديدة في مجال الفعاليات الحية، كما ستواصل تنفيذ كبرى الفعاليات العالمية التي أوصلت المنطقة إلى أعلى مستويات الترفيه العالمي.

وباشرت شركة «إثارة» عملياتها تحت إشراف سيف النعيمي الرئيس التنفيذي السابق لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وعضو مجلس إدارة «فلاش للترفيه»، ليواصل تطوير الشركة تجارياً ودخولها في أسواق جديدة ومتعددة بفضل خبرته القيادية.

وقال سيف النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة إثارة: «أصبحنا بفضل توحيد جهودنا وحشد طاقاتنا في موقع يتيح لنا إقامة فعاليات ولحظات استثنائية لا تنسى للجمهور. وبضم وتوحيد أعمال وأنشطة اثنتين من أهم شركات إدارة الفعاليات والترفيه في أبوظبي، ستساهم شركة إثارة في دفع قطاع الترفيه كمحرك اقتصادي وثقافي واجتماعي لترسيخ مكانة أبوظبي باعتبارها أحد أهم القطاعات الحيوية وهو قطاع الترفيه وإدارة الفعاليات والأحداث الرياضية محلياً وإقليمياً وعالمياً».

وأضاف النعيمي: «لدينا ثروة لا تضاهى من الخبرة والمعرفة والمهارات التي تسهم في دفع مسيرة النجاح والنمو إلى مستويات لا يمكن لأي من الشركتين تحقيقها بشكل منفرد، والوصول إلى مستويات عالمية من الابتكار والإبداع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uaucrsk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"