عادي

«الإمارات للريادة بسوق العمل» تحتفي بالمنشآت الرائدة

01:17 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، عن مشاركتها في رعاية جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل، التي يجري تنظيمها برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، للاحتفاء بجهود منشآت القطاع الخاص الرائدة وتكريم العمالة المميزة، إلى جانب تسليط الضوء على الممارسات الناجحة في سوق العمل على مستوى جميع القطاعات الاقتصادية في الدولة.

وقال الدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، رئيس اللجنة الإشرافية للجائزة، إن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أثبتت جدارتها في دعم الجهود الحكومية للارتقاء باقتصاد الإمارة، من خلال منظومة عملها الريادية والداعمة للسياسات والمبادرات والمشاريع التي تحتفي بالتميز والإبداع والابتكار، فضلاً عن دورها في تعزيز القدرات التنافسية ومستوى الأداء المتميز لبيئة قطاع الأعمال.

من جانبه، قال عبدالله محمد المزروعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي: «تأتي رعايتنا للجائزة في خطوةٍ تدعم جهودنا الرامية لتحقيق مستهدفاتنا الاستراتيجية في تمكين القطاع الخاص على مستوى الإمارة، والوصول إلى أقصى درجات الأداء في إطار منظومة تنافسية ومتطورة».

وأضاف: «تأتي المساهمة في التنمية الاقتصادية الوطنية على رأس قائمة أولويات غرفة أبوظبي، وهذا ما يدفعنا إلى المضي في لعب دورنا المتمثل في المشاركة بدعم ورعاية المبادرات الوطنية التي من شأنها دفع عجلة النمو في مشهد الأعمال والاقتصاد بالدولة والارتقاء بمستويات الأداء لدى المستثمرين ورواد الأعمال والعاملين كافة».

وتنسجم أهداف الجائزة مع استراتيجية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي للسنوات الثلاث المقبلة، والتي تهدف لدعم اقتصاد الإمارة، عبر تمكين القطاع وتعزيز تنافسيته.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6mwr7fv6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"