عادي

نادي الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للتايكواندو

19:49 مساء
قراءة دقيقتين

توج الشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي مدير مكتب الشارقة الرقمية، نادي الشارقة الرياضي بطلاً لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة السادسة على التوالي، بعدما فاز الفريق بكأس المركز الأول لفئة الذكور، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

ونجح أبطال الملك من الحصول على العلامة الكاملة بعد فوزهم بكؤوس جميع مراحل الرجال والشباب والناشئين، في حين حصل على كأسي المركز الثالث لفئتي الآنسات والناشئات في البطولة التي شاركت فيها 5 أندية وأكثر من 140 لاعباً ولاعبة.

ونال مدرب ملوك التايكواندو الكابتن عبدالله حاتم المازمي جائزة المدرب المتميز، بالإضافة لحصول نجم الملك الصاعد حمدان يعقوب لاعب فئة الشباب على جائزة أفضل لاعب للموسم الرياضي 2022 - 2023.

وجاءت البطولة الختامية في موسم اتحاد الإمارات للتايكواندو، حافلة بالإثارة والندية بعدما تبارت الأندية في المنافسة من أجل الحصول على اللقب الأغلى والذي اختار نادي الشارقة بعد أداء مميز من لاعبيه.

وأهدى المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري الكأس الغالية إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عرفاناً وتقديراً للرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي تحظى به الألعاب الفردية، ورؤيته السديدة لها والتي بفضلها تحققت الإنجازات، مشيداً بالأداء الذي قدمه أبناء الملك وجهازهم الفني والإداري لتكون النتيجة خير ختام للموسم.

وأوضح رئيس الألعاب الفردية بقلعة الملك الشرجاوي أن الفوز بالبطولة تتويج لجهود النادي طوال الموسم الذي قدم فيه الفريق أفضل ما عنده وسيطر على البطولات المحلية عن جدارة واستحقاق، بالإضافة إلى حصوله على ذهبية بطولة ألبانيا الدولية المفتوحة وفوزه بميداليتين ذهبية وفضية في بطولة أندية آسيا وحصوله على 8 ميداليات ملونة في بطولة كأس العرب.

وأشار الهاجري إلى أن النتائج المميزة التي حصلت عليها الألعاب الفردية في السنين الأخيرة هي نتاج خطط وضعت بعناية وتم تنفيذها على مدار السنوات ليجني النادي ثمار هذه الخطط والاستراتيجيات ويصبح رقماً صعباً في جميع الألعاب الفردية.

وأردف: «الدور الكبير الذي يلعبه مجلس الشارقة في تطوير الألعاب الفردية وتبنيه للموهوبين وتوفير جميع الاحتياجات التي تتطلبها الألعاب، كان له الأثر الأكبر في سيطرة فرق الإمارة بشكل عام ونادي الشارقة خصوصاً على كافة الألعاب، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تجده الألعاب من مجلس الإدارة واهتمامه المتعاظم بتطوير العناصر المواطنة حتى تكون ركيزة أساسية في منتخباتنا الوطنية، وهو الأمر الذي يترجمه الواقع، حيث يعتبر لاعبو النادي ركائز أساسية في جميع منتخبات الدولة للألعاب الفردية».

وأشاد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بالعمل الذي يبذله اتحاد الإمارات للتايكواندو في تطوير اللعبة وتسخير كافة المعينات والبطولات المنتظمة التي شهدها الموسم.

حضر مراسم البطولة وتوج نادي الشارقة، الشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي مدير مكتب الشارقة الرقمية، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، والمهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، وزايد السويدي نائب رئيس الاتحاد، ومحمد إسحاق المدير الفني للاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27uy9mn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"