عادي

أوساكا وجهة «الاتحاد للطيران» الجديدة

16:49 مساء
قراءة دقيقتين
خمس رحلات أسبوعياً إلى أوساكا

أبوظبي: «الخليج»

تستعد الاتحاد للطيران لإطلاق رحلاتها إلى أوساكا بمعدل خمس رحلات أسبوعياً، اعتباراً من الأول من أكتوبر 2023، لتربط أحد أكثر مدن العالم المتنوعة ثقافياً بشبكة الاتحاد للطيران.

وقال أنطونالدو نيفس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يسعدنا الإعلان عن إطلاق رحلاتنا إلى أوساكا لأول مرة. وبما أن أوساكا إحدى أكثر المدن عالمية، فإني على يقين أن الزوار سيستمتعون باستكشاف تراث وتجربة ضيافة المدينة الشهيرة».

وأضاف: «وعلى الجهة الأخرى، فإن الرحلة الجديدة ستفتح الأبواب للزوار من أوساكا للسفر إلى أبوظبي، ونتطلع إلى الترحيب بهم في مقرنا النابض بالحياة، فضلاً عن منحهم إمكانية الوصول إلى شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية».

ويسهم إطلاق هذه الوجهة في تعزيز الروابط التجارية والسياحية بين الدولتين، وتضاف هذه الوجهة إلى وجهة طوكيو الحالية على شبكة الاتحاد للطيران، ما يفتح بوابة أخرى مثيرة إلى أرض الشمس المشرقة.

وتعرف أوساكا باسم «مطبخ اليابان» وتقدم مأكولات عالمية المستوى، مع مطاعم حائزة على نجمة ميشلان ومطاعم ذواقة تقدم أشهى الأطباق مثل تاكوياكي (كرات الأخطبوط) وأوكونومياكي (فطائر مالحة) والسوشي.

وإضافة إلى تخصصها في المأكولات، يمكن لزوار أوساكا العودة بالزمن إلى الوراء في قلعة أوساكا لتجربة عصر الساموراي، أو زيارة منطقة دونتونبوري النابضة بالحياة، بشوارعها المضاءة بالإضاءة النيون وخيارات لا تنتهي من وسائل الترفية، أو الانغماس بالتسوق في المحلات والأسواق المنتشرة في المدينة.

وستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل طائرة حديثة من طراز «بوينغ 787-9 دريملاينر» الحديثة على الوجهة الجديدة، وتقدم للضيوف فرصة تجربة خدمات الناقلة من خدمات تقديم الطعام والترفيه على متن الطائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9feyte

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"