عادي

«التنمية الأسرية» تستقبل وفداً من الشارقة

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الزيارة

أبوظبي:«الخليج»

استقبلت مؤسسة التنمية الأسرية وفداً من مراكز التنمية الأسرية في الشارقة، لتبادل الخبرات بين الطرفين.

واستقبلت وفاء آل علي، مدير إدارة الإرشاد والاستشارات الأسرية في المؤسسة الوفد الزائر الذي ترأسه موزة الشحي، مدير إدارة الإرشاد الأسري في مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، مثمنة جهودهم في تعزيز العلاقات الحكومية واستعراض أفضل الممارسات وتبادل الخبرات، حيث اطّلع الوفد على خدمات وبرامج وفعاليات المؤسسة المجتمعية التي تهتم بجميع أفراد الأسرة، وخدمات إدارة الإرشاد والاستشارات الأسرية، إضافة إلى مركز الاتصال الأسري.

وقام الوفد بزيارة مكاتب تقديم خدمة الاستشارات والاطلاع على آلية العمل، كما تم استعراض ومناقشة تفاصيل الرعاية الاجتماعية المتكاملة للأسرة والأنظمة التقنية المتبعة، واطّلع الوفد على سير العمل في مركز الاتصال الأسري، للتعرف إلى أفضل ممارسات المؤسسة في مجال تقديم الاستشارات، بما يضمن الخصوصية والسرية والأمان لطالب الخدمة.

وتعمل المؤسسة متمثلة في خدمات الرعاية الاجتماعية المتكاملة للأسرة، على دعم واستقرار الحياة الأسرية من خلال رفع وعي وقدرة أفراد المجتمع في التعامل مع المشكلات الأسرية بطريقة إيجابية، كما تقدم الاستشارات الفردية في المجالات الاجتماعية والنفسية والتربوية والزوجية وفقاً لاحتياجات الأفراد.

وتهتم المؤسسة بالأسرة من خلال ما تقدمه من خدمات مبتكرة وبرامج متميزة وفعاليات مستمرة على مدار العام، لتوفير الدعم والأمان الاجتماعي والنفسي والاقتصادي لجميع أفراد الأسر باختلاف فئاتها العمرية وفي المناطق الثلاث، بأبوظبي والعين والظفرة.

وتحرص مؤسسة التنمية الأسرية على استمرارية مثل هذه اللقاءات بين الشركاء والتي من شأنها تعزيز التكامل في جميع المجالات وتبادل التجارب والمعارف والخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56rc49nm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"