عادي

«الخماسي الحديث» إلى بانكوك للمشاركة في بطولة جنوب شرق آسيا

20:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هدى المطروشي تتوسط بعثة منتخب الخماسي الحديث

يشارك منتخب الإمارات للخماسي الحديث في منافسات بطولة جنوب شرق آسيا، التي تنطلق الأربعاء، وتستمر حتى 22 مايو الجاري في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وتوجهت بعثة المنتخب، الثلاثاء، إلى بانكوك، وتترأس البعثة الدكتورة هدى المطروشي رئيس اتحاد الإمارات للخماسي الحديث، حيث تعد تلك هي المشاركة الدولية الأولى للمنتخب بعد تأسيس الاتحاد في عام 2022، وانتهاجه استراتيجية علمية مدروسة لنشر وتطوير اللعبة في عدد من الأندية وبعض مؤسسات الدولة.

وقالت الدكتورة هدى المطروشي: «المشاركة في هذه البطولة ستكون تاريخية للاتحاد؛ حيث تأسس منذ فترة قصيرة، وعمل على إبرام الشراكات الرياضية مع المجالس الرياضية والأندية التخصصية لنشر اللعبة في الإمارات».

وأوضح خالد سعيد النقبي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات، أن مشاركة أول منتخب إماراتي للخماسي الحديث في البطولات الخارجية، تعد أحد أهداف الاتحاد الاستراتيجية لنشر هذه الرياضة محلياً، ورفع علم دولة الإمارات في المحافل المختلفة.

وتضم بعثة المنتخب اللاعبين صالح السويدي، وجاسم العبدولي، وأحمد راشد سالم، وحمد عيسى الدوسري، إضافة إلى أحمد أبو زيد المدير الفني، وعبدالله العيدي مدرباً عاماً، ومصطفى محمود مديراً إدارياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/munn485t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"