عادي

الزمالك يجمد مهاجمه الصاعد بسبب توقيعه لبيراميدز

20:17 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك المصري، أن قرار الكولومبى أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض بابعاد يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الصاعد، من المشاركة في التدريبات الجماعية، هو قرار نابع من المدير الفني نفسه، موضحاً أن المدرب جلس مع اللاعب لمعرفة موقفه من الاستمرار مع الفريق من عدمه، بعد أنباء توقيعه لنادي بيراميدز.

أضاف السيد أن أوسوريو فضل ابعاد اللاعب لعدم استفادة بيراميدز منه مستقبلاً، وحتى يكون لدى المدرب مساحة أكبر للتركيز مع اللاعبين الذين يحققون الفائدة للفريق.

وكشف مدير الكرة، أن القرار الخاص بإبعاد يوسف نبيه من التدريبات، هو خاص بالمدير الفني أوسوريو، دون تدخل من الجهاز المعاون المصري، مثلما تردد من جانب البعض.

وأوضح مدير الكرة فى الفريق الأبيض، أن الزمالك لم يقصر مع يوسف أسامة نبيه، فهو احد أبنائه ويراعى مصلحته بما يناسب ظروف النادي، مشيراً إلى أنه تم عقد جلسة مع أمير مرتضى وقدم له عرضاً بقيمة مالية محترمة للغاية رحب بها اللاعب، وكان هناك نقطة خلاف وحيدة تم حلها في الأيام الأخيرة، وكنا ننتظر توقيعه بعدها على عقود التجديد لكنه لم يفعل، لذا قرر المدير الفني إخراجه من حساباته إلى حين تحديد موقفه النهائي، رغم أن أوسوريو كان يعده من اللاعبين المميزين الذين سيعتمد عليهم.

في المقابل، قال يوسف أسامة نبيه مهاجم الزمالك إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لم يمنعه من خوض التدريبات الجماعية ولكن طالبه بحسم موقفه من البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

تابع يوسف أسامة نبيه أنه أبلغ أوسوريو بالتدرب منفرداً في «الجيم» خلال الفترة الحالية إلى حين حسم موقفه داخل صفوف الفريق الأبيض.

ونفى يوسف أسامة نبيه الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية بشأن توقيعه لنادى بيراميدز، مؤكداً أن عقده مستمر مع الفريق الأبيض حتى شهر يونيو المقبل والأولوية عنده هي التجديد للفريق الأبيض وينتظر حسم مستقبله داخل القلعة البيضاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vtmpu6y2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"