عادي

«مرحبا» توسّع خدماتها في مطار «كلارك» بالفلبين

12:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت «مرحبا»- جناح الضيافة في المطارات التابع لدناتا، عن توسيع تواجدها بشكل كبير في الفلبين. حيث أطلقت في إبريل/ نيسان الماضي، خدمة الاستقبال والمساعدة في مطار «كلارك الدولي»، وهي تضاف إلى خدماتها في صالة مطار مانيلا نينوي أكينو الدولي.
ويستفيد المسافرون القادمون والمغادرون والعابرون (الترانزيت) من خدمات «مرحبا» المميزة للاستقبال والمساعدة في مبنى الركاب 2 الجديد بمطار كلارك الدولي. ويواكب وكلاء «مرحبا» العملاء خلال تنقلهم في المطار، وينجزون إجراءاتهم بسرعة حتى منطقة الوصول، أو بوابة المغادرة.
وسوف توفر «مرحبا» لمسافري كلارك قريباً، استخدام أحدث صالاتها، حيث تعتزم افتتاح مرفقين في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023. ويستوعب المرفقان حتى 160 ضيفاً جلوساً، ويقدمان خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi وتناول الأطعمة والمشروبات طوال اليوم. ويمكن لعملاء خدمة «الاستقبال والمساعدة الذهبية Meet & Greet Gold» من «مرحبا» الدخول مجاناً إلى الصالتين.
وبحلول عام 2024، ستقدم «مرحبا» خدمات الاستقبال والمساعدة، وتدير أربع صالات في مطارين بالفلبين، مع فريق مكون من 80 متخصصاً في مجال الضيافة.
وقالت مارجريت يو، المدير التنفيذي لشركة دناتا الفلبين: «لقد صمّمنا خدمات الاستقبال والمساعدة والصالة لتلبية كامل احتياجات الركاب في جميع درجات السفر، ما يساهم في توفير تجربة مطار ممتازة في كل مرحلة من مراحل الرحلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rjse64r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"