عادي

نجم دفاع نابولي يوقع لمانشستر يونايتد

10:44 صباحا
قراءة دقيقتين
كيم مين ياي يحتفل بعد حصد اللقب
متابعة: ضمياء فالح
أجمعت التقارير على توقيع نجم دفاع نابولي بطل إيطاليا الكوري الجنوبي كيم مين ياي على الشروط الشخصية في صفقة الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف.
وأكدت صحيفة «إل ماتينو» الإيطالية ومقرها نابولي، أن إدارة بطل إيطاليا أقنعت المدافع الكوري الجنوبي بالانتقال للعب بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب ياي، المنضم الصيف الماضي من فنربغشة التركي مقابل 15 مليون استرليني، 43 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم وسجل هدفين للفريق وحافظ على نظافة شباكه 15 مرة في الـ«سيري أي».
ووفق التقرير تتراوح صفقة بيع ياي إلى اليونايتد بين 43 إلى 52 مليون استرليني سيستفيد منها نابولي في البحث عن بديل له، فيما سيحصل مدرب اليونايتد إيريك تن هاغ على خيارات دفاعية أكبر بعد تعرض ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران لإصابات هذا الموسم.
وعن آخر تطورات صفقة بيع النادي، ذكر تقرير أن رئيس مجلس إدارة النادي بالشراكة، أفرام جليزر، شوهد وهو يغادر فندق كلاريدج في حي مايفير لندن والمملوك من قبل والد الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الذي قدم عرضه الأخير والنهائي في نهاية إبريل الماضي.
ويشكل لقاء أحد أفراد آل جليزر المالكين للنادي بممثلي الشاري القطري منعطفاً في اتجاه صفقة البيع، بعدما رجحت التقارير سابقاً كفة أغنى أغنياء بريطانيا جيم راتكليف والذي عرض احتفاظ آل جليزر بـ20 في المئة من أسهم النادي.
ويميل مشجعو اليونايتد لعرض الشيخ جاسم لأنه استحواذ لكامل الأسهم وعلق مصدر مقرب من الصفقة: «الكرة في ملعب آل جليزر، عملية المفاوضات كانت دائماً سلسة لكنها لم تحدد موعداً لختامها رغم رغبة المشجعين الواضحة في أن تكون أسباب ذلك مفهومة لهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nd5kvjz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"