عادي

100 دولار في الساعة لمشاهدة تيك توك

22:10 مساء
قراءة دقيقتين
100 دولار في الساعة لمشاهدة تيك توك

إعداد: محمد عز الدين

طرحت الشركة الأمريكية لتسويق المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي «اوبيكويتوس» ثلاث وظائف مقابل (100 دولار أمريكي) في الساعة لمشاهدة العشرات من مقاطع الفيديو المنشورة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

وقال جيريمي بودينيت، نائب رئيس التطوير في الشركة: «سيقوم الأشخاص المعينون برصد أكثر المقاطع تداولاً وانتشاراً وتسجيلها في وثيقة بسيطة، ولا تتطلب هذه المهنة أي خبرة؛ مجرد حساب في تيك توك فقط».

وتابع: «تقدم في المرة الأخيرة التي طرحت فيها الشركة وظيفة مشاهدة مقاطع في تيك توك أكثر من 50 ألف شخص، وقلص العدد إلى واحد فقط، وذهبت الوظيفة إلى روزيلا كروز، التي لديها 75 ألف متابع على تيك توك».

وقالت كروز: «عثرت أمي على الوظيفة عبر الإنترنت، رغم أني شخص يقضي كل يومه في عمل مقاطع تيك توك».

وأضافت: «أحب المحتوى. وكنت أعلم أنني أريد أن أكون صانعة محتوى منذ أن كنت أصغر سناً، وشعرت أن هذه هي الفرصة المناسبة لتحقيق كسب مادي، وتعلّم المزيد أثناء القيام بشيء أحبه».

وتابعت: «نظراً لنجاح وظيفة مشاهد المقاطع على تيك توك في العام الماضي شعرنا أنه من الصواب تكرارها بشكل أكبر هذه المرة، فنحن لا نبحث عن خبير أو متذوق تيك توك، نحن نبحث فقط عن شخص يستخدم تيك توك بشكل متكرر إلى حد ما ولديه حضور نشط على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به».

يقوم المرشح بتعبئة طلب وتقديم شرح موجز عن استحقاقه للوظيفة، على أن يكون المتقدم (18+)، على الرغم من أنه ليس شرطاً تقنياً، ولكن لزيادة فرص التوظيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynt5u2em

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"