عادي

25 مؤسسة و1194 طالباً وطالبة في جائزة «عون»

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة


رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع رأس الخيمة، نتائج جائزة عون للخدمة المجتمعية، في دورتها العاشرة، على مستوى الجامعات والمدارس ورياض الأطفال، للعام الدراسي (2022 - 2023) وتنافس فيها 25 مؤسسة تعليمية و1194 طالباً وطالبة، أنجزوا ما يقارب 25 ألف ساعة تطوعية، وبلغ عدد مبادراتهم 573 مبادرة.

وتضمنت محاور الجائزة، التي أعلن عن نتائجها في حفل نظم على مسرح جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية صباح أمس، عدداً من المجالات الإنسانية والمجتمعية التي تخدم شرائح مهمة في المجتمع من الأسر المتعففة واليتامى وأصحاب الهمم وكبار السن، وتبني أي مبادرات أخرى تخدم المجتمع.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة، وتعزيز روح المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي، ودعم دور المؤسسات التعليمية في المجتمع المحلي، إضافة إلى خلق قيادات مستقبلية واعية ومدركة لأهمية العمل التطوعي والخيري والإنساني.

وتنافست المؤسسات التعليمية في تحقيق ما سعت إليه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من تعزيز جانب المسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات التعليمية كافة، وغرس مفاهيم التطوع، وحثهم على مد يد العون والمساعدة للمحتاجين وتأهيل المجتمع الطلابي للإسهام الفعال في البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f7ywfjcs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"