عادي

4 لاعبين يمثلون منتخب الرياضات الإلكترونية في «فيفا أي نيشنز»

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاهر
يشارك منتخبنا الوطني للرياضات الإلكترونية يومي 20 و21 مايو الجاري في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم الإلكترونية «فيفا أي نيشنز2023» والتي ستقام في السعودية خلال شهر يوليو المقبل، بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتقام التصفيات بنظام الأونلاين.
ويمثل منتخبنا الوطني 4 لاعبين هم أحمد السويدي، وعلى الحمادي، وسالم الحمادي، ومهند المسماري، فيما يقود المنتخب المدرب الباكستاني سيد سلمان، ومساعده الإماراتي سيف السويدي، والذي قرر مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، تجديد التعاقد معه بعد النجاحات التي حققها المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.
وأكد سعيد علي الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، أن طموح منتخبنا الوطني، تخطى الإنجاز الذي تحقق في النسخة الماضية من البطولة والتي أقيمت في الدنمارك، حيث تأهل للمرة الأولى إلى دور الـ16 من البطولة، وذلك في أول مشاركة له.
وأعلن عن قرار مجلس إدارة الاتحاد باستضافة تصفيات بطولة العالم للعبة «تيكن» حيث ستقام في دبي خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو المقبل، والتي يصاحبها عدد من المباريات لألعاب الفنون القتالية، وأنه تم رصد جوائز قيمتها 10 آلاف دولار للفائزين.
وتابع: «قرر مجلس إدارة الاتحاد أيضاً، خلال اجتماعه الأخير، الموافقة على استضافة نهائيات بطولة العرب لكرة القدم الإلكترونية، والتي سيتم تحديد موعدها لاحقاً بالاتفاق مع الجهة مالكة الحقوق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vzp5tk4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"