عادي

«إيفرست للاستثمارات الطبية» تستحوذ على عيادات «ميدي سنترز» و«نوفيتاس»

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
كارتك ثاكرار

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «إيفرست للاستثمارات الطبية»، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الاربعاء، عن استحواذها الكامل على عيادات «ميدي سنترز» و«نوفيتاس هيلث» للرعاية الصحية الأولية في دولة الإمارات.

وتوفر «إيفرست» محفظة متكاملة من خدمات الرعاية الصحية الأولية في دولة الإمارات، سواء حضورياً، أو عن بعد، عبر مختلف قطاعات العملاء، من أجل ضمان أعلى مستويات الراحة وجودة الرعاية بأسعار في متناول الجميع. ومن شأن الاستحواذ على عيادات «ميدي سنترز» و«نوفيتاس» أن يساعد «إيفرست هيلث» على تحقيق رؤيتها المتمثلة في الارتقاء إلى آفاق أرحب.

وتدير «ميدي سنترز» سلسلة مكونة من أربع عيادات لخدمات الرعاية الصحية الأولية المتميزة، تقع في مناطق سكنية رئيسية عبر دبي، بما في ذلك «موتور سيتي»، و«جميرا بارك»، و«الفرجان»، و«واحة دبي للسيليكون». ويوفر خبراء الرعاية الصحية ذوي الكفاءة العالية لدى «ميدي سنترز» خدمات رعاية عالية الجودة لمرضى العيادات الخارجية لأكثر من عقد من الزمان في دبي، ويشمل ذلك استشارات الطب العام وطب الأسنان، وخدمات الصيدلية، والفحوص المخبرية والتشخيصية.

بينما تركز «نوفيتاس» على توفير باقة من الخدمات الصحية المنزلية والخدمات الصحية عن بعد، ذات التكاليف الميسّرة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. كذلك تدير «نوفيتاس» ما يقارب 100 عيادة مصغرة في مواقع شركات عبر الإمارات، لخدمة أكثر من 150 ألف موظف، يعملون لدى مؤسسات كبرى، بالنيابة عن شركات التأمين الطبي الخاصة بهم.

وتعقيباً على الاستحواذ، قال كارتك ثاكرار، الرئيس التنفيذي لشركة «إيفرست هيلث»: يسعدنا الاستحواذ على اثنتين من الشركات الموثوقة المتخصصة في مجال الرعاية الصحية في دبي، بما يمكّننا من تقديم خدمات عالية الجودة لمرضى العيادات الخارجية من مختلف الفئات وأطياف المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpw975c9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"