عادي

«الذيد» يشكل لجنة جائزة الاستدامة الرياضية

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم الجاري - شعار نادي الذيد للاستدامة
ترأس سالم سيف الجاري المدير التنفيذي لنادي الذيد الرياضي الاجتماع الأول لفريق جائزة الاستدامة، وذلك بعد أن شكل مجلس إدارة النادي الفريق ليباشر مهام عمله في تطوير قطاعات النادي وسياساته في مجال الاستدامة.
وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بمقر النادي في مدينة الشارقة توزيع المهام على الفريق، بجانب اعتماد الشعار الخاص بالجائزة والذي يعكس في تصميمه رياضات النادي فضلاً عن بيان سبل الاستدامة وأهميتها في نواحيها الخضراء على مستقبل قطاعات الرياضة في النادي.
وأشار سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الى إن هذه المشاركة تأتي تجاوباً مع توجهات الدولة باعتماد العام الحالي ليكون عام الاستدامة، وانسجاماً مع منهجية مجلس الشارقة الرياضي التي حددها المجلس من خلال 6 معايير.
وأوضح أن النادي سيعمل على تلبية متطلبات المعايير التي تشمل الأخلاقيات والنزاهة، الحوكمة ومجلس الإدارة، استدامة تدريب وتمكين الرياضيين، إشراك الشركاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، الأثر الاجتماعي، الأثر البيئي، الأثر الاقتصادية والمالي للمؤسسة الرياضية، وما تحمله من موجهات تستهدف رفع مستوى الوعي بأهمية الموارد الطبيعية والمالية والاستخدام الأمثل لها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26prae7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"