عادي

الهلال يقدم هدية لغريمه التقليدي النصر

11:02 صباحا
قراءة دقيقتين
الرياض:عيسى الحكمي
خرج الهلال رسمياً من حسابات الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، لكنه اشعل المنافسة بين الاتحاد والنصر قبل 3 جولات من إسدال الستار ،عندما أجبر الأول على التعادل 2-2 في الكلاسيكو الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة 27.
واستفاد النصر من هدية غريمه التقليدي مع الاتحاد في الكلاسيكو، ليقلص الفارق مع الاتحاد إلى 3 نقاط بعد فوزه على مضيفه الطائي بهدفين دون مقابل سجلهما كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء وتاليسكا .
وحافظ الاتحاد رغم التعادل على الصدارة برصيد 63 نقطة ،واستمر النصر في المطاردة برصيد 62 نقطة ،بينما رفع الهلال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع وتبقت له أربع مباريات ، وتجمد رصيد الطائي بعد الخسارة الثانية توالياً عند 34 نقطة .
في الكلاسيكو تقدم الاتحاد حتى الدقيقة 41 من الشوط الأول بهدفين دون مقابل سجلهما توالياً البرازيلي كورنادو والمدافع أحمد بامسعود في الدقيقتين 8 و30.
وعاد الهلال للمباراة بداية من تقليص الفارق عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة 41 من تسديدة تجاوزت خط المرمى للحارس غروهي ،وسجل البديل البرازيلي ميشائيل هدف التعادل بنفس الطريقة في الدقيقة 90+4.
وفي حائل انتظر النصر حتى الدقيقة 52 قبل أن يفتتح باب التسجيل عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء احتسبها الحكم عبد الله الخربوش بعد العودة إلى تقنية الفيديو لمصلحة عبد المجيد الصليهم.
وسجل البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 80 وهدفه الأول بعد صيام عن التهديف أربع مباريات، ليرفع رصيده الشخصي إلى 17 هدفاً بينما لرونالدو 13 هدفاً.
وتجمد رصيد الطائي بعد الخسارة الثانية على التوالي عند 34 نقطة .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3snmktbp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"